"متجردة من الإنسانية"و "وقحة، هذه الصفات التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ، لسخريتها من مقتل أكثر من 4 آلاف طفل في غزة بالغارات الجوية الإسرائيلية، وذلك تزامنًا مع الهالوين.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان تتجاهل علم فلسطين.. وتكذب على ابنتها!كيم كارداشيان تسخر من أطفال غزة

يبدو أن كيم استنفذت جميع أفكارها ليصل بها الأمر لاختيار زي غريب لابنها "سانت"، ادعت أنها استوحته من لاعب كرة القدم نيمار.

واختارت كيم لطفلها  زي نجم كرة القدم البرازيلي نيمار، لكن المثير للاشمئزاز أن الزي جاء ممزقًا بالكامل ومغطى بالدماء، فيما بدا وكأن كرة قدم تخترقه من ناحية البطن، حيث علقت: "الزومبي نيمار".

واستخدمت الحيل السينمائية ليبدو جسد سانت مليئًا بالكدمات والخدوش، وملطخ بالدماء.

وتتضمن زي "سانت" من الوراء عبارة "بنك الرياض"، كما لو أنه إشارة إلى مصطلح "بنك أهداف الاحتلال" الذي يستخدم بشكل كبير إعلاميًا، لتأكيد أن الأطفال هم أهداف الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان بإطلالة مثيرة من غوتشي .. صورالمتابعون يهاجمون كيم

 وأشار الكثيرون إلى أن اختيار كيم لهذا الزي بالتحديد، جاء بعد انتشار صور لأطفال غزة يصلون إلى المستشفيات بملابس ممزقة وملطخة بالدماء، إذ ظهر أحد هؤلاء الأطفال جالسًا على الأرض مرتديًا قميص ميسي المغطى بالدماء، ومصابًا برأسه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور كيم، معربين عن اشمئزازهم وغضبهم من سخريتها، فكتبت إحداهن: "كيم كارداشيان خلت أطفالها يتنكرون بملابس مخزقة و عليهم دم و غبرة..معقول في إنسان بذي الحقارة ؟! تقلدين أطفال غزة عشان الهالوين!!؟".

وأضافت أخرى: "حيانا مش ببقى مستوعبة رخص العالم يعني كيم كارداشيان دي معندهاش حاجة تقدمها للعالم غير جسمها في أي عصر غير عصرنا كانت هتكون جارية تباع وتشترى لكن في عصرنا هي سيدة مجتمع يُسمَع لرأيها وتملك المليارات".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كيم كارداشيان کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب نيمار جونيور في الموسم المقبل.

قالت الصحيفة إن برشلونة قرر إبرام صفقة صادمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي في صفقة انتقال حر.

Barcelona is considering signing Neymar in 2025 which would be an attractive move for the Brazilian who wants to get fit and ready for World Cup 2026. ????????

The club’s strong relationship with Neymar’s agent, Pini Zahav, could also facilitate the move. #FCBhttps://t.co/GlXUtNGv3a

— World Soccer Talk (@worldsoccertalk) October 3, 2024
وأوضحت: "الرغبة من الجانبين كبيرة في إتمام عملية الانتقال، إذ أنه بالنسبة إلى برشلونة سيكون تدعيم قوي للفريق".
وأضافت: "من جهته يأمل نيمار جونيور أن يعود إلى كامب نو، ليحصل على أفضل تجهيز قبل كأس العالم 2026".
وأشارت إلى أن عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مع الهلال السعودي في صيف 2025، وبالتالي سيكون لاعباً حراً، ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، يمكن للاعبين البدء في التفاوض على اتفاقيات ما قبل التعاقد مع أندية قبل ستة أشهر من انتهاء عقودهم، وهذا يعني أن اللاعب المخضرم قد يبدأ محادثات مع البرسا في وقت مبكر من يناير (كانون الثاني) 2025.

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • بلال براهيمي لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • إعلام لبناني: القصف الإسرائيلي طال محيط مستشفى سانت تيريز في ضاحية بيروت الجنوبية
  • مسؤول كبير يقهر اليمنيين ويحرق قلوبهم بطريقة وقحة وغير لائقة.
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك