أعلنت نجمة التنس التونسية أنس جابر، تبرعها بجزء من جائزتها المالية في دورة «دبليو تي إيه» الختامية لمحترفات التنس المقامة في كانكون المكسيكية، إلى الفلسطينيين مع ما يواجهه قطاع غزة من عدوان إسرائيلي متواصل خلف عشرات المجازر في حق الأطفال والنساء والمسنين.

وقالت اللاعبة العربية الوحيدة التي وصلت إلى نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى «أنا سعيدة للغاية بالفوز، لكنني لم أكن سعيدة في الآونة الأخيرة»، وفقا لـ «سكاي نيوز».

وأضافت أنس جابر وهي تنهار بالبكاء، «الوضع في العالم لا يجعلني سعيدة.. من الصعب للغاية رؤية الأولاد والأطفال يموتون كل يوم».

وتابعت جابر «إنه أمر مفجع، لذلك قررت التبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين. لا يمكنني أن أكون سعيدة بهذا الفوز فقط، بالتزامن مع ما يحدث. أنا آسفة يا رفاق».

وانتقمت أُنس جابر، المصنفة الثانية عالمياً سابقاً، لهزيمتها في نهائي ويمبلدون، وفازت على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا 6-4 و6-3 لتحيي فرصتها في الصعود لقبل النهائي.

وكانت أُنس جابر خسرت أمام الأميركية كوكو غوف الاثنين الماضي.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

«آن باريلود» بعد تكريمها من الإسكندرية السينمائي: سعيدة ومنبهرة بالأهرامات

أعربت الفنانة الفرنسية آن باريلود عن سعادتها البالغة إزاء تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين.

وقالت «باريلود» في ندوة تكريمها التي أقيمت داخل أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية على هامش المهرجان، إنه لم يسبق لها زيارة الإسكندرية طوال حياتها، ولكنها وجدتها مدينة في غاية الرقي والجمال بحسب وصفها.

وتابعت: «زرت أهرامات الجيزة من فترة، وشعرت بتوتر كبير وقت دخولي لها نظرا لضيق الممرات، ولكني كنت منبهرة بالأجواء في الوقت نفسه».

وكشفت عن كواليس تحضيرها لفيلم «نيكيتا» قائلة: جسدت دورا معقدا لفتاة تتحول من مدمنة مخدرات لجاسوسة، إذ استلزمت الشخصية مني تحضيرات مكثفة نظرا لتباين مشاعرها وتحولها على النقيض تماما، ولكني استمتعت بالتجربة وكواليس تصويرها.

افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية

وأقيم حفل افتتاح الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي، مساء أمس الثلاثاء، داخل مكتبة الإسكندرية، وشهد تكريم الفنانة الكبيرة نيللي ولطفي لبيب، فيما تقرر تأجيل تكريم منة شلبي لحفل الختام نظرا لتواجدها خارج مصر.

مقالات مشابهة

  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • الفرنسية آن باريو: سعيدة بتكريمي من مهرجان الإسكندرية
  • «آن باريلود» بعد تكريمها من الإسكندرية السينمائي: سعيدة ومنبهرة بالأهرامات
  • يونيسف تتبرع بـ 80 طن أدوية لثلاث مقاطعات شرق الكونغو الديمقراطية لمكافحة جدري القردة
  • التنس يدشن الموسم ويستكشف الموهوبين
  • إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان
  • بينها السعودية والإمارات.. دول عربية سعيدة بالعدوان على غزة ولبنان
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • رابطة العالم الإسلامي تُشيد بدعم السعودية للفلسطينيين