الشارقة في 2 نوفمبر /وام/ كشف سعادة أحمد عبد الرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، عن سعي النادي لاستقطاب أفضل الخبراء والمدربين في هذا المجال؛ للاستفادة من خبراتهم في تطوير لاعبي النادي واستكشاف وتطوير المواهب المواطنة ودعم تطلعاتها وذلك وفقا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالعمل على إعداد وتأهيل جيل رياضي قادر على تمثيل الإمارات في المحافل الدولية.

جاء ذلك خلال لقاء العويس، الخبير والمحاضر الدولي برياضة الجودو، الهولندي رمضان درويش، الذي يستضيفه النادي لإقامة ورش من شأنها تطوير برنامجه التدريبي.

وقال العويس إن النادي بصدد عقد مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات والزيارات بين الجهات المعنية برياضة الجودو في هولندا ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، مثمنا الروح الرياضية العالية للمدرب درويش ورغبته في تقديم خبراته لدعم منتسبي النادي، متمنيا أن يستفيد اللاعبون والمدربون من هذه الخبرات المميزة.

من جهته وصف الخبير رمضان درويش، البيئة التي يتمتع بها اللاعبون عموما وممارسو الجودو، في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بأنها مثالية ونموذجية لاستكشاف اللاعبين وتطويرهم.

وقال إن ما يتمتع به النادي من عناصر التدريب الحديث يؤهله ليكون أحد أبرز الأندية في الجودو على المستوى الإقليمي، موضحا أن أبرز تلك العناصر وجود مدربين أكفاء حريصين على مواكبة أساليب التدريب الحديثة.

وأبدى إعجابه بالروح الرياضية العالية للاعبين الصغار ورغبتهم بالتميز، وبوجود عدد كبير من اللاعبين، ما يسهم في خلق أجواء تنافسية مستمرة.

واستعرض الخبير درويش خلال لقائه سعادة أحمد العويس، عددا من التجارب العالمية في استكشاف اللاعبين وتطويرهم لاستثمار مواهبهم.

بتول كشواني / إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الشارقة لریاضات الدفاع عن النفس

إقرأ أيضاً:

السيسي يشهد عروض «رياضة الكالا» في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي عروض رياضة الكالا، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة أذاعته قناة «إكسترا نيوز».

ويُشار في هذا الصدد إلى أنَّ فرسان كلية الشرطة دائمًا في صدراة البطولات المحلية والدولية.

 

مقالات مشابهة

  • إيران: مارسنا حق الدفاع عن النفس بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة
  • الخارجية الإيرانية: هجوم قواتنا على الكيان الصهيوني يأتي في إطار الدفاع عن النفس
  • البيت الأبيض: العملية البرية الإسرائيلية في لبنان تتماشى مع حق الدفاع عن النفس
  • بريطانيا تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن النفس وتدعو إيران لوقف هجماتها
  • برلين: إسرائيل استخدمت حق الدفاع عن النفس حين قتلت نصر الله
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الاحتلال يعلن اغتيال خبيراً كيميائياً في حزب الله
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • السيسي يشهد عروض «رياضة الكالا» في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان