تكثف أمانات حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، من عقد اجتماعات موسعة على مدار الساعات القليلة الماضية، وذلك لبحث ووضع خطة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم مرشح الحزب السيد عبد الفتاح السيسي وحشد أكبر عدد من الأصوات لدعمه والاصطفاف خلفه خلال الاستحقاق الانتخابي المُقبل، خاصةً في ظل المنعطف التاريخي الذي تمر به مصر الآن.

وفي هذا السياق، عقدت أمانة إعلام حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، برئاسة منتصر نضر، اجتماعًا ناقشت خلاله استعدادات الأمانة للانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور النائب يوسف الشاذلي أمين التنظيم ومنى عابد أمين مساعد المحافظة، والدكتور علاء شيلابي أمين الزراعة والري، وأمناء مساعدي الإعلام، وهيئة مكتب الأمانة، وأمناء إعلام المراكز.

توزيع الأدوار لتنظيم الدعم الإعلامي

وأوضح أمين الإعلام في بيان صحفي، إنّه جرى استعراض خطة الأمانة خلال المرحلة المقبلة، وتوزيع الأدوار لأعضائها خاصةً فيما يتعلق بتنظيم الدعم الإعلامي للقاءات المتعلقة بالتوعية بالمشاركة السياسية  خلال الانتخابات الرئاسية والتي ستنظمها الأمانات النوعية للوقوف صفًا واحدًا خلف المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي.

خطة عمل لأمانة الإعلام

وأضاف إنّه جرى وضع خطة العمل لأمانة الإعلام للعمل على نشر هذه اللقاءات بالشكل المناسب، كما تم التنسيق بين أمانة الإعلام وباقي الأمانات لعمل لقاءات في القرى والمراكز، لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية، وتعريفهم بالإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أمانة الإسكان تبحث سبل دعم السيسي

من ناحيتها، نظمت أمانة الإسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس جمال عبد الواحد، اجتماعًا لتأكيد أهمية المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب وطني.

وشددت أمانة الإسكان على ضرورة دعم المرشح عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات لبناء الجمهورية الجديدة، كما تم التأكيد على أهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية لاختيار السيسي لاستكمال ولاية جديدة، تقديرًا لما يقدمه لرفعه الوطن، واستكمال مسيرة التنمية والإنجازات التي بدأها قبل 10 سنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الرئيس السيسي انطلاق انتخابات الرئاسة محافظة الفيوم حزب مستقبل وطن عبد الفتاح السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن مصر تتبنى القضية الفلسطينية وتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج الكليات العسكرية اليوم خير دليل على ذلك.

مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية

وأكد أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، في بيان، أن مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية تتميز برسوخها ومتانتها والتاريخ خير شاهد على ذلك، وهو ما ظهر جليا في حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حضور فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، على الحضور رغم مشاغله.

وأوضح أن العلاقات بين البلدين شهدت دفعة كبيرة منذ تولي الرئيس السيسي، حيث أصبحت نموذجاً يحتذى في العلاقات العربية، وأدت العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين إلى زيادة التعاون، وأن قوة تلك العلاقات على الصعيد الاقتصادي تترجم البنيان المتين لتلك العلاقات على الصعيدين التاريخي والسياسي.

وأشار أمين الشئون القانونية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الإمارات تُعد أكبر دولة مستثمرة في السوق المصرية، وبلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين 68 مليار دولار خلال 22 عاما فقط، وتتميز العلاقات بين البلدين أيضا بالدعم المتبادل في العديد من المواقف سواء الداخلية أو الإقليمية أو الدولية، وهناك تطابق في الرؤى والأفكار بين قيادة البلدين، وتحتل الإمارات المرتبة الأولى بين الدول العربية والأجنبية المستثمرة في مصر.

بلادنا راسخة صامدة وسط منطقة تموج بالمخاطر

من جانبه، قال عبد الله السعيد أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب «مستقبل وطن»، إن كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، حملت رسالة طمأنة للمصريين على مستقبل وطنهم، وأن بلادنا راسخة صامدة وسط منطقة تموج بالمخاطر.

مصر لا تنسى أبناءها المخلصين

أضاف في بيان، أن رسائل الرئيس السيسي بمثابة دعوة لاستلهام العزيمة والإصرار والتحدي ووحدة الصف وروح انتصارات أكتوبر المجيدة لتكون الزاد الحقيقي في مواجهة التحديات الراهنة.

أشار إلى أن تكريم الرئيس السيسي لروح الزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام يؤكد للجميع أن مصر لا تنسى أبناءها المخلصين ورجالها الأبطال الذين حملوا راية استرداد الأرض والعرض.

تعيين طالب بالأكاديمية العسكرية بعد وفاته أثناء السنة النهائية

وتابع: «شعرت بمزيد من الفخر والاعتزاز بمؤسستنا العسكرية الوطنية التي دائما ما تكون رمزًا وطنياً حقيقياً وذلك حينما صدق الرئيس على تعيين طالب بالأكاديمية العسكرية بعد وفاته أثناء السنة النهائية».

مقالات مشابهة

  • أمانة منطقة الرياض تُشرك السكان في تسمية 29 حديقة
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • بن زايد يصل مصر تزامنا مع حفل ضخم يرعاه السيسي
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • السيسي يشهد عرض الموسيقات العسكرية خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024
  • أمين التثقيف بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» إنجاز إعلامي