بوابة الوفد:
2024-08-02@10:50:03 GMT

أوسوريو فى "مهب الريح" ومباراة زد الفرصة الأخيرة

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

أصبح الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني لـ فريق الزمالك الأول لكرة القدم فى مهب الريح وقريب جدا من الرحيل فى ظل حالة الغضب التى تجتاج الجميع سواء جماهير أو مجلس إدارة.

وتسبب المدرب في غضاب الإدارة بسبب حصوله على إجازه لمدة ثلاثة أيام دون إبلاغ أحد بالإضافة إلى الانتقادات التى وجهت إليه بعد الخساره من إنبى فى الجوله المسابقه وعدم تثبيت التشكيل فى كل مباراة.

الزمالك فى معسكر مغلق ومصطفى شلبي خارج القائمة موعد مباراة الزمالك و زد بالدوري المصري والقناة الناقلة

وعلمت "الوفد "أن هناك اتجاه لتوجيه الشكر له فى حال الإخفاق أمام زد بالمباراة القادمة لتكون الفرصه الأخيره له خاصة أن هناك مباراه مهمة فى نصف نهائى كأس مصر يوم ٨ نوفمبر الحالى أمام بيراميدز.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو مرانه الأخير اليوم بملعب الترسانه استعدادا لمواجهة زد المقررة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يختار المدير الفني ٢٠ لاعبا للتجمع فى الساعة الثالثة بأحد فنادق مصر الجديدة في المعسكر المغلق لمباراة زد ولن يكون بينهم الجناح الأيسر مصطفى شلبي بعد إصابته بكدمه قويه فى لقاء إنبى.

قائمة الزمالك

وتضم قائمة الزمالك كل من محمد عواد ومحمد صبحي لحراسة المرمى وحسام عبد المجيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحمزه المثلوثي ومحمد طارق وحاتم سكر ومصطفى الزناري في الدفاع وعماد دونجا وعمرو السيسي وأحمد سيد زيزو وحسام بيسو وإيشو ومحمد أشرف روقا لخط الوسط وشيكابالا وابراهيما نداى وسيف الجزيري وناصر منسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اوسوريو الزمالك فريق الزمالك نادى الزمالك كارلوس أوسوريو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

يبحث عشاق ومحبي الكرة المصرية والعربية للمباراة النارية، بين الزمالك والجونة في إطار منافسات الجولة ال32 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

تنطلق مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري، في تمام الساعة التاسعة مساء، من يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدول، ضمن منافسات الجولة رقم 32 نم مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. عمر عصر يودع منافسات تنس الطاولة في أولمبياد باريس ملخص وأهداف مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري

تذاع مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري على شاشة قنوات اون تام سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري نايل.

ويهدف مجلس إدارة نادي الزمالك خلال هذه المباريات إلى اكتشاف ومشاركة اللاعبين الشباب من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول، كما أنه يسعى لمصالحة جمهوره بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الأبيض أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري
  • موعد مباراة منتخب اليد ضد النرويج في أولمبياد باريس
  • سموحة خامس الدوري وحسام حسن رجل مباراة المصري
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام البنك الأهلي في مواجهة الدوري
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو
  • أولمبياد باريس 2024.. منتخب سلاح السيف يودع منافسات الفرق بالهزيمة أمام فرنسا
  • العراق بالمراتب الأخيرة عالميًا وعربيًا في قائمة الدول الأكثر نظافة
  • كورينثيانز يتوصل لاتفاق مع لاعب الشباب
  • سيد معوض: البعض يفتري على نعمة وجوده في نادي بقيمة الزمالك
  • شبانة يكشف تفاصيل الجلسة الأخيرة بين كولر وديانج قبل الرحيل