استحوذت مجموعة "إي 20" الإماراتية على حصة الأغلبية في شركة "لاكي فيش" المتخصصة في قطاع استزراع وإنتاج الأسماك والمملوكة من قبل "ميديتيرا كابيتال" التركية.

وقال سلطان الجابري، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إي 20 إنفيستمينت"، إنه بموجب هذه الشراكة سيتم تعزيز إمكانيات "لاكي فيش" لزيادة الإنتاج وتعزيز تواجدها في السوق إضافةً إلى توسيع نطاقها في الأسواق العالمية.

وقال مراد إركورت، الشريك المؤسس لشركة "ميديتيرا كابيتال"، التي كانت قد استحوذت على شركة "لاكي فيش" في عام 2013: "متحمسون للدخول في شراكة استراتيجية مع إي 20 إنفيستمينت، وعلى ثقة أنه من خلال هذه الشراكة ستحقق لاكي فيش إنجازًا يضاف إلى مسيرة نجاحات الشركة".

اقرأ أيضاً

موانئ دبي العالمية تستحوذ على 58% من ميناء تركي

جدير بالذكر أن مجموعة "إي 20 إنفيستمينت"، متخصصة في تنفيذ وتطوير الأعمال التجارية، متضمنة الاستثمار في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية وتجارة الأغذية والمنتجات الطازجة.

ولم يتم الإفصاح عن قيمة الاستحواذ أو ذكر تفاصيل أخرى عنه.

يشار إلى أن مجموعة "إي 20 إنفيستمينت" متخصصة في تنفيذ وتطوير الأعمال التجارية متضمنة الاستثمار في قطاعات الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية وتجارة الأغذية والمنتجات الطازجة.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: العلاقات الإماراتية التركية شركات إماراتية شركات تركية استزراع سمكي

إقرأ أيضاً:

وزارة البترول تفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة

 

افتتحت وزارة البترول والثروة المعدنية مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة وذلك فى إطار استراتيجية المسئولية المجتمعية لقطاع البترول لدعم المجتمع المصرى والحرص على تنمية المناطق والمجتمعات المحيطة بمواقع العمل البترولى، والتعاون الوثيق بين مختلف شركات القطاع ومؤسسات المجتمع المدنى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2030.


تم تنفيذ المشروع بالتعاون بين شركات بتروتريد وصيانكو وفجر وجمعية الأورمان ويتضمن رفع كفاءة وتأهيل ٢٨ منزلًا وتنفيذ ٢٨ مشروعًا صغيرًا للأسر الأكثر إحتياجًا مما يسهم فى تحسين الأوضاع المعيشية لأهالى القرية.


حضر الافتتاح النائب علاء قريطم عضو مجلس النواب ومسئولى المسئولية المجتمعية بوزارة البترول والثروة المعدنية وبالشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" والمحاسب ياسر كفافى مساعد رئيس شركة بتروتريد والمحاسب سامر ابراهيم مساعد رئيس شركة صيانكو للشئون المالية وأحمد عبد المقصود مدير عام الخدمات العامة بشركة فجر وممثل عن جمعية الأورمان.

مقالات مشابهة

  • وزارة البترول تفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة
  • انطلاق موسم المغامرات لاستكشاف "أسماك القرش الوديعة" في "الموج مسقط"
  • "مصدر" تستحوذ على 50% من "تيرا-جن" الأمريكية
  • الصحة: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لاكتشاف امكانات مصر الهائلة في قطاعات الطاقة المتجددة
  • زيادة الحفارات في عجيبة.. رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب
  • أيدن: شركات تركية تبحث بالرياض تنفيذ مشاريع ضمن رؤية 2030
  • غُنيم: بني سويف تستحوذ على 40% إلى 60% من صادرات النباتات الطبية والعطرية
  • تفسير رؤية الذهب في المنام.. ما علاقته بالجشع والثروة؟
  • بعثة طبية تركية تقدم خدمات إنسانية في أوغندا وتُجري 100 عملية جراحية
  • أسعار الأسمنت اليوم الإثنين 30-9-2024 في محافظة المنيا