كشف الفنان شريف رمزي، عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه صلاح رمزي، لافتًا إلى أنه مازال في المستشفى بسبب تعرضه لغيبوبة منذ عامين، مُطالبًا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل. 

 
تصريحات شريف رمزي عن حالة شقيقه صلاح رمزي


وقال شريف رمزي في تصريحات صحفية له أن الحالة الصحية لشقيقه مازالت صعبة للغاية، ولم تشهد أي تطور أو استجابة للعلاج، طوال الفترة الماضية، فمازال فاقدًا للوعي، قائلًا:"ادعو له الحالة صعبة جدًا".


موقف أسرة شريف رمزي مع مرض شقيقه

 

وأكد شريف رمزي على أن أسرته قد استسلمت للأمر، ورضيت بقضاء الله، لكنهم لا يتوقفون عن الدعاء له، لأن حالته الصحية تحتاج إلى معجزة، قائلًا:" إحنا استسلمنا لقدرنا وراضيين، لكن أتمنى ربنا يشفيه ويرجع لنا من تاني، هو محتاج معجزة، لأن حالته غير مستقرة، يوم تتحسن ويوم بتسوء،ربنا معاه ويتولاه". 

ما هي آخر أعمال شريف رمزي؟ 

 

يعد مسلسل اللعبة الجزء الثالث آخر أعمال الفنان شريف رمزي، وشاركه البطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، تأليف أحمد سعد والي، ومن إخراج معتز التوني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف رمزي شریف رمزی

إقرأ أيضاً:

وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما

إنطلقت اليوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر أكتوبر الجاري فعاليات إفتتاح مهرجان أيام  الدولي للمونودراما في دورته السابعة تحت رعاية وزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، ومن المقرر أن يقام في دار الأوبرا المصرية في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر لهذا العام الحالي 2024، وبدأت فعاليات حفل الافتتاح منذ قليل في المسرح المكشوف بدار الأوبرا.

 


وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما 


وصل الفنان هاني رمزي منذ قليل لدار الأوبرا المصرية لحضور فعاليات إفتتاح مهرجان أيام للمونودراما، حيث أنه من أبرز الفنانين اللذين سيتم تكريمهم ضمن فعاليات إفتتاح مهرجان أيام للمونودراما.

الفنان هاني رمزي أثناء استلامه جائزة مهرجان أيام للمونودراما 
أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام المونودراما


وتشهد فعاليات حفل الإفتتاح  تكريم عدد كبير من النجوم من مصر وأنحاء الوطن العربي، وتأتي على رأس النجوم المكرمين الفنانة إلهام شاهين والفنان هاني رمزي، وأيضًا الفنان الفلسطيني غنام غنام والفنان العراقي جبار جودي ونقيب الفنانين العراقيين، ليس هذا فقط بل يتضمن المهرجان بشكل عام تكريم أعضاء لجنة مشاهدة وإختيار العروض المشاركة في الدورة السابعة من المهرجان، وأيضًا أعضاء لجنة تحكيم المسابقة العامة.

 

تفاصيل مهرجان أيام الدولي للمونودراما


يعد مهرجان أيام الدولي للمونودراما من المهرجانات الهامة التي تسلط الضوء على فن المونودراما وهو أحد الفنون المسرحية التي يقوم بأدائها شخص واحد فقط على المسرح ويحاول توصيل المشهد للجمهور بنفسه دون مشاركة أحد، وبعد نجاح ست دورات سابقة من هذا المهرجان قررت إدارة المهرجان إنطلاق الدورة السابعة منه، والتي نشهد فعالياتها اليوم، حيث تقام الدورة السابعة من مهرجان أيام الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري برئاسة الدكتور أسامة رؤوف وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ويشارك في فعاليات المهرجان عدد كبير من الدول العربية، كما يتضمن المهرجان العديد من العروض المسرحية المميزة والندوات.

مقالات مشابهة

  • وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال