بوابة الوفد:
2024-09-07@20:03:25 GMT

الزمالك فى معسكر مغلق ومصطفى شلبي خارج القائمة

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو مرانه الأخير اليوم بملعب الترسانه استعدادا لمواجهة زد المقررة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك و زد بالدوري المصري والقناة الناقلة مباريات الزمالك في نوفمبر.. صدام محلي مرتقب

يختار بعدها المدير الفني ٢٠ لاعبا للتجمع فى الساعة الثالثة بأحد فنادق مصر الجديدة في المعسكر المغلق للمباراة لن يكون بينهم الجناح الأيسر مصطفى شلبي بعد إصابته بكدمه قويه فى لقاء إنبى وخضع خلال اليومين الماضيين لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق وعلاء رجب مخطط الأحمال.

 

قائمة الزمالك لمواجهة زد

وتضم القائمة محمد عواد ومحمد صبحي لحراسة المرمى وحسام عبد المجيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحمزه المثلوثي ومحمد طارق وحاتم سكر ومصطفى الزناري في الدفاع وعماد دونجا وعمرو السيسي وأحمد سيد زيزو وحسام بيسو وإيشو ومحمد أشرف روقا لخط الوسط وشيكابالا وابراهيما نداى وسيف الجزيري وناصر منسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اوسوريو الزمالك نادى الزمالك الدورى الممتاز الدورى المصرى

إقرأ أيضاً:

جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب

 تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوائد معسكر الأبيض المقام حالياً في مدينة برج العرب، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وقال جوميز :" الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد، على مستوى التدريبات والمباريات الودية، وهناك استفادة كبيرة من هذه المرحلة قبل مواجهتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وأضاف المدير الفني قائلاً:" الجميع يعمل بشكل جاد وقوي ونحن نسير خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى المستوى الفني والبدني المطلوب قبل انطلاق الموسم الجديد".

وتابع:" الفريق يقدم الأداء المرضي في الوديات، وكنا منظمين جداً على المستوى الدفاعي والهجومي، وأمامنا مواجهات أخرى نسعى فيها للظهور بشكل أفضل".

وواصل: "المغربي محمود بنتايك ظهر بشكل بدني رائع في مواجهة الشعلة السعودي، وعلى المستوى الفني يحتاج للتأقلم مع الفريق بشكل أكبر، ويكون قادراً على توظيف إمكانياته الفنية داخل المنظومة الفنية للفريق".
وأضاف المدير الفني قائلاً: "تحدثت مع حسام أشرف وأحمد محمود بعد عودتهما للفريق خلال الفترة الأخيرة عقب انتهاء إعارة الثنائي، وسعيد بما يقدمه اللاعبان، من تعلم سريع واندماج مع باقي المجموعة".
وبسؤاله عن الثلاثي الدولي قال جوميز: "كنت أتمنى تواجد أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وناصر ماهر في معسكر الإعداد لاسيما وأن الفريق سيخوض أول مباراة يوم ١٤ سبتمبر الجاري ، ولكن لا توجد أزمة في تواجدهم خارج معسكر الإعداد لأنهم يعلمون النظام الفني الموضوع والطريقة التي نعمل بها.

وأضاف المدير الفني قائلاً: "الجماهير تتحدث عن مباراة السوبر الأفريقي بأهمية كبيرة وأنا أقدر ذلك، ولكن قبل هذا اللقاء أمامنا مواجهتين في منتهى الأهمية أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية، من أجل الصعود إلى دور المجموعات.
ووجه جوميز رسالة للجمهور قائلاً: "عليكم الثقة في اللاعبين، نحن نبذل أقصى جهد ممكن من أجل المنافسة والتتويج بكل البطولات التي سنشارك فيها خلال الموسم المقبل".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر لمباراة بوتسوانا بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)
  • بعد اتهامها بالإساءة للعوضي ورمضان.. وفاء عامر تحسم الجدل
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب
  • بمشاركة 26 لاعبًا.. منتخب مصر يرفع وتيرة استعداداته لمواجهة كاب فيردي
  • رونالدو و ميسي خارج قائمة الكرة الذهبية لأول مرة منذ 2003