«إذا كنت لا تستطيع رفع الظلم على الأقل أخبر الجميع عنه»، شعار رفعته البطلة التونسية العالمية أُنس جابر، خلال مشاركتها في الجولة الختامية للسيدات، التي تستضيفها مدينة كانكون المكسيكية في الوقت الحالي، تضامنا مع شهداء غزة الذين راحوا ضحية مجازر الاحتلال الصهيوني.

بكاء أنس جابر على أطفال غزة

لم تستطع أُنس جابر التي حققت فوزا حاسما على المصنفة السادسة عالميا التشيكية ماركيتا فوندرسوفا بمجموعتين نظيفتين فجر اليوم، أن تمسك دموعها خلال إجراء مقابلة عقب اللقاء، في ظل الأوضاع المأساوية التي يعيشها أبناء غزة على مدار 26 يوما.

pic.twitter.com/ueWUsm5SEO

— Adel Alshatti (@alshatti1972) November 2, 2023 أُنس جابر تقرر دعم أطفال غزة

«أنا سعيدة بالفوز ولكني لست سعيدة مؤخرا»، بهذه الكلمات بدأت المصنفة السابعة عالميا حديثها، مضيفة: «من المؤلم رؤية الأطفال يموتون في غزة، قررت التبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين، أنها ليست رسالة سياسية، بل هي رسالة إنسانية، أريد السلام في هذا العالم».

أُنس جابر التي أصبحت أيقونة رياضية عربية، بعد إنجازاتها التاريخية في كبرى بطولات التنس خلال السنوات الماضية، قررت الانضمام إلى قائمة الرياضيين الداعمين للقضية الفلسطينية، وعدم الصمت أمام الجرائم التي تشهدها غزة يوميا على يد الاحتلال الإسرائيلي، والتي أسفرت عن سقوط آلاف الشهداء والجرحى جراء القصف المستمر على القطاع.

وتنتظر أُنس جابر في الجولة الأخيرة للبطولة مواجهة حاسمة أمام البولندية أجا شفينوتيك، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي الجولة الختامية للسيدات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

مدبولي يروي موقفا مضحكا مع وزير التجارة السعودي بشأن البيروقراطية في مصر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه كان هناك عدد من الأزمات تواجه الاستثمار السعودي في مصر بعضها يرجع لعشرات السنوات، موضحا أنه تم تشكيل لجنة خاصة للعمل على حل أكبر نسبة من هذه التحديات حتى نعطي رسالة للمستثمرين في السعودية على أننا حريصين على حماية استثماراتهم.

بث مباشر| فعاليات اجتماع رئيس الوزراء مع عدد من المستثمرين السعوديين وزير الخارجية: حريصون على تعزيز العلاقات بين مصر وروسيا

وأشار مدبولي، خلال كلمته اجتماعه مع عدد المستثمرين السعوديين، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إلى أنه كان هناك نحو 95 مشكلة تواجه الاستثمارات السعودية في مصر وتم حل معظمها، ومتبقي نحو 14 مشكلة فقط، معلقا: "كنا بنتخطى الإجراءات القانونية الموجودة على الأرض نتيجة الإيمان التام بحل هذه المشكلات".

وأضاف رئيس الوزراء ضاحكا، "وزير التجارة السعودي ماجد القصبي قال إننا كنا بلد الديمقراطية ونقلتوها للسعودية في وقت من الأوقات.. وقولته إحنا كمان كنا مصدومين لأننا أخدنا البيروقراطية من الاستعمار البريطاني.. غصب عننا ونعتذر لو نقلناه لكم في وقت من الأوقات"، مؤكدا أن هدف الدولة المصرية هو تخطي البيروقراطية الآن، ولدينا حزمة جيدة جدا من الحوافز الاستثمارية. 

مقالات مشابهة

  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • «عبدالغفار»: الدولة اتخذت قرارات حاسمة لتعزيز قطاع الرعاية الصحية
  • وزير الصحة: مصر اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية واستراتيجية الصحة الواحدة
  • مدبولي يروي موقفا مضحكا مع وزير التجارة السعودي بشأن البيروقراطية في مصر
  • غارات إسرائيلية تودي بحياة 16 فلسطينيًا بينهم أطفال ونساء في غزة
  • ليبيا تحقق فوزا تاريخيا على نيوزيلندا في كأس العالم لكرة الصالات
  • 10 علامات من السماء: المعجزات التي شهدها العالم يوم ميلاد النبي
  • صحف عالمية: الحرب جعلت غزة أغلى مكان في العالم وبيانات إسرائيل غير حقيقية
  • «الصحة العالمية»: اكتمال تطعيم أطفال غزة بالجرعة الأولى ضد شلل الأطفال
  • عبقريته ألهمت العالم.. جابر بن حيان في “واحة الملك سلمان”