عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا، لمتابعة مستجدات سير الأعمال في مبادرة تخفيض الأسعار المقام داخل بازار بورسعيد الجديد، مطمئنا على توافر السلع الغذائية من الأرز و زيت الطعام بكميات تلبي احتباجات المواطنين، خاصة بعد إقبال المواطنين على المعرض لشراء سلعتي الأرز وزيت الطعام بأسعار مخفضة تصل ل 30%

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، و عدد من الجهات المختصة.

كما استعرض محافظ بورسعيد، سير الأعمال في المنافذ ( السيارات) المتحركة، التي أقامتها محافظة بورسعيد أمام دواوين عموم الأحياء ومدينة بورفؤاد، للتيسير على المواطنين و فتح منافذ متعددة لإقتناء السلع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

ووجه محافظ بورسعيد الأجهزة التنفيذية، بالمرور والمتابعة الميدانية لانتظام العمل داخل مهرجان تخفيض الأسعار بالبازار الجديد، و بالمنافذ المتحركة، و التنسيق المتواصل مع المصانع لتوفير كميات تلبي احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بصفة مستمرة.

ويبلغ سعر عبوة الأرز ١٠ ك ٢٠٠ جنيه، وسعر زجاجة الزيت ١ك ٤٥ جنيه، وسعر الأرز ١ ك ٢١ جنيها.وكيلو اللحوم البلدي ٢٢٠ جنيها

الكلما8ككت المفتاحية

^^^/

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد الأجهزة التنفيذية مدينة بورفؤاد السلع الغذائية زيت الطعام محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف بمركز ومدينة أبو النمرس

أجري المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جولة ميدانية للوقوف على أعمال رصف وتطوير طريق 6 أكتوبر بمركز ومدينة أبو النمرس، بطول 2 كيلو متر ومتوسط عرض 15 مترا، بداية من أول طريق مصر أسيوط حتى المريوطية، في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين وتسهيل الحركة المرورية للتيسير عليهم.

توفير سيارة كنس إلي للمحاور المرورية

ووجه محافظ الجيزة خلال الجولة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بضرورة تكثيف أعمال النظافة، ودراسة توفير سيارة كنس إلى المحاور المرورية والطرق الرئيسية، مع تخصيص العمالة للشوارع الداخلية، وذلك للارتقاء بمستوي النظافة.

وشدد على ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الكهرباء، وتطبيق مواعيد غلق المحال والمنشآت التجارية، وفقاً للضوابط التي حددتها الدولة.

توفير حرم آمن على مزلقانات السكة الحديد

عاين محافظ الجيزة المُخطط العام لكوبري السيارات الجاري تنفيذه أعلى مزلقان أبو النمرس لمُتابعة الموقف التنفيذي لتوفير حرم آمن على مزلقنات السكة الحديد للحد من الحوادث، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتحقيق معايير السلامة والأمان.

وطالب محافظ الجيزة من الشركة المُنفذة ضرورة دراسة تركيب مصاعد كهربائية لكوبري المشاة المقام بجوار مزلقان السكة الحديد للتسهيل على المواطنين، خاصة كبار السن، خلال عبورهم الطريق في حرم آمن، مع حص مزلقانات السكة الحديد العشوائية داخل المحافظة لدراسة مدى وضع رؤية حضارية لها بالتنسيق مع الوزرات المعنية.

مُعاينة رشاح نزلة الأشطر

واستجاب محافظ الجيزة خلال جولته التفقدية لمطالب عدد من المواطنين بشأن مُعاينة رشاح نزلة الأشطر«مصرف ترسا»، الذي وجه بضرورة تطهير المصرف ورفع المخلفات من على جانبيه مع دراسة إمكانية تنفيذ حرم آمن لكونها داخل الكتلة السكنية حفاظا على آمن وسلامة المواطنين.

واستمع المحافظ لمطالب عدد من المواطنين من أهالي زاوية أبو مسلم بشأن رفع كفاءة مدرستي الأمام ومحمود فوزي، ومركز شباب أبو مسلم، وكلف المختصين بضرورة المعاينة ووضع برنامج زمني للمرور على جميع الأحياء والمراكز والمدن، لاستكمال مسيرة التنمية ضمن مخطط الدولة للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين

رافق المحافظ خلال جولته إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، ومحمد نور السكرتير المساعد، والمهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق، واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق بالجيزة، وحامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس ومسؤولي الشركة المنفذة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يناقش آخر مستجدات مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • ضبط الأسعار والتوقف عن تخفيف الأحمال أبرز مطالب المواطنين من الحكومة
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف بمركز ومدينة أبو النمرس
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات والمحال التجارية لضبط الاسواق
  • محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية
  • نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادي
  • نائب محافظ قنا يتابع إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء بنجع حمادي
  • خلال اجتماع موسع.. نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادى
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويلتقي عددا من القيادات التنفيذية (صور)