أصيب 14 عامل وفني في حادث تصادم اتوبيس ميني باص بشاحنة مواد بناء" خلاطة اسمنت" بطريق "السويس- السخنة"، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج.

وتلقى مرفق اسعاف السويس بلاغا بالحادث، ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير الإسعاف 12 سيارة لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي للمصابين ونقلهم للمستشفى للعلاج.

 

وأفاد شهود عيان بأن الحادث وقع أمام شركة البتروكيماويات صباح اليوم الخميس، إذ اصطدم الأتوبيس بالمقدمة في الشاحنة خلاطة الأسمنت، ما أدى لتهشم الجزء الايسر من مقدمة الاتوبيس، نتيجة لعدم تقدير المسافات بين الاتوبيس والسيارة.

وقال مصدر طبي إن المصابين من العمال والفنيين والموظفين بمحطة كهرباء السخنة، وأسفر التصادم عن إصابة 14 لحقت تنوعت اصابتهم ما بين البسيطة والمتوسطة.

وأضاف المصدر أن الدكتور محمد عبدالواهب مدير إدارة المستشفى العام أعلن حالة الطوارئ بالمستشفى لاستقبال المصابين، وجرى استدعاء أطباء الجراحة والعظام لقسم الطوارئ لسرعة فحص المصابين وإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة لعلاجهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعاف السويس مستشفى السويس العام طريق السخنة حادث تصادم اتوبيس البتروكيماويات

إقرأ أيضاً:

هبوط جزئي بطريق أسيوط الغربي بنطاق مركز سمسطا في بني سويف

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام، بالإشراف على الإجراءات التي نفذتها الجهات المختصة من هيئة الطرق، الوحدة المحلية، المرور، بشأن التعامل مع واقعة هبوط جزئي محدود بطريق أسيوط الغربي، نطاق مركز سمسطا، حيث وجه المحافظ بسرعة اتخاذ ما يلزم والتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، توجه السكرتير العام المساعد على الفور لموقع الهبوط الجزئي المحدود، لمعاينة الموقف على الطبيعة، وذلك في حضور شوقي هاشم نائب رئيس مركز سمسطا، المهندس محمد طه، و محمد عبد الباسط من إدارة صيانة الطرق بالهيئة، ومسئولي المرور، ومركز شرطة سمسطا.

حيث تمت معاينة موقع الهبوط، وعمل كردون مروري بمحيط الهبوط كإجراء احترازي، لتنظيم حركة المرور، وتأمينها بالموقع، بجانب رفع الطبقة الأسفلتية، واتخاذ الإجراءات المطلوبة لإصلاح الطريق وتمهيده.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • ارتفاع عدد حالات الوفاة في حادث أتوبيس مطروح ليصل إلى 5
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • هبوط جزئي بطريق أسيوط الغربي بنطاق مركز سمسطا في بني سويف
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  • الاحتلال يلاحق سيارات الإسعاف ويطلق عليها النيران بشكل مباشر في غزة
  • هربًا من الحر.. مصرع طفل غرقًا فى شاطئ السماد بالسويس
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"