مانشستر يونايتد.. واصل السقوط تحت قيادة مدربه الهولندي إيرن تين هاج، وودع منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم 2023/2024 على يد نيوكاسل.

نهاية المباراة.#يونايتد || #كأس_كاراباو

مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) November 1, 2023

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في كأس الرابطة الإنجليزية

وسقط فريق مانشستر يونايتد مجدداً مساء أمس الأربعاء، وهذه المرة في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، على يد فريق نيوكاسل، عقب الهزيمة الكبيرة بثلاثية نظيفة.

Morning! ???? pic.twitter.com/WQrTsbhqUU

— Newcastle United FC (@NUFC) November 2, 2023

وتمكن نيوكاسل يونايتد من التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه مانشستر أمس الأربعاء ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.

???????????????????? pic.twitter.com/q1s0XXM5OH

— Newcastle United FC (@NUFC) November 1, 2023

وتقدم فريق نيوكاسل في المباراة عند الدقيقة الـ28 من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب المتألق ميجيل ألميرون، ليضع الضيوف في المقدمة.

قبل أن يضيف لويس هال الهدف الثاني سريعاً في المباراة عند الدقيقة الـ36، لينهي الشوط الأول فريق مانشستر يونايتد متأخراً بهدفين وسط أرضه وجماهيره.

An excellent first half display at Old Trafford! ???? pic.twitter.com/zgzre3wh0E

— Newcastle United FC (@NUFC) November 1, 2023

وفي الدقيقة 60، عاد فريق نيوكاسل وأطلق رصاصة الرحمة على مشجعي اليونايتد، وسجل جوزيف ويلوك الهدف الثالث في المباراة، ليطيح بكتيبة تين هاج من المسابقة التي يحمل لقبها.

Joe Willock wraps it up! ???? pic.twitter.com/hxXFo4hFjy

— Newcastle United FC (@NUFC) November 2, 2023

مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويظهر فريق مانشستر يونايتد صورة غير مرضية لجماهيره وعشاقه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة.

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وخاض فريق مانشستر يونايتد 10 جولات في مسابقة الدروي الإنجليزي حنى الآن، تمكن من تحقيق 5 انتصارات، ولكنه تعرض لخمسة هزائم، ولم يحقق نتيجة التعادل في المسابقة حتى الآن.

كما سقط فريق مانشستر يونايتد في ديربي «مانشستر» أمام نظيره السيتي بثلاثية نظيفة وأيضاً على أرضية ميدانه ووسط جماهيره، وهو ما أثار غضباً واسعاً من قبل جماهير مسرح الأحلام.

مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

ولم يكتفي تين هاج بالسقوط في المسابقات المحليىة فقط، بل واصل الفشل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وظهر الفريق بصورة باهتة وضيفة للغاية ولا تليق باسم الشياطين الحمر.

ويقع مانشستر يونايتد في المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تضم كل من: بايرن ميونخ الألماني - جالطة سراي التركي - كوبينهاجن الدنماركي.

مانشستر يونايتد

وسقط في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ برباعية مقابل ثلاث أهداف، ثم تلقى الهزيمة مجدداً في الجولة الثانية أمام جالطة سراي بثلاثية مقابل هدفين، قبل أن يحقق فوزاً بشق الأنفس أمام كوبينهاجن الدنماركي بهدف نظيف، ولولا براعة أونانا في التصدي لركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة لفشل اليونايتد في حصد الثلاث نقاط.

هل باتت أيام تين هاج معدودة مع مانشستر يونايتد؟

وعقب الخروج أمس من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، أنفجر بركان الغضب من جماهير مانشستر يونايتد والتي طالبت برحيل المدرب في أسرع وقت ممكن عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، وذلك بسبب السقوط الكبير للفريق سواء في المسابقات المحلية أو المسابقة الأوروبية.

تين هاج

- فهل باتت أيام المدرب الهولندي رفقة اليونايتد معدودة؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم، يوم السبت المقبل الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، وذك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد كأس الرابطة الإنجليزية نيوكاسل مباراة مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد تين هاج يونايتد أخبار مانشستر يونايتد مان يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة موعد مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل المدرب تين هاج کأس الرابطة الإنجلیزیة فریق مانشستر یونایتد مانشستر یونایتد فی هذا الموسم pic twitter com تین هاج

إقرأ أيضاً:

رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026

قرر ملاك نادي مانشستر يونايتد بقيادة السير راتكليف، تجديد الثقة في تين هاج واستمراره كمدرب للفريق، بعد فوزه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي، نهاية الموسم المنقضي.

إنجلترا مهددة بغياب 5 نجوم عن نصف نهائي يورو 2024

وكان تين هاج البالغ من العمر 54 عامًا، يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل.

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في بيان رسمي تم نشره اليوم الخميس، أكد خلاله تمديد عقد مدربه الهولندي تين هاج ليبقى مدربًا للفريق حتى صيف 2026.

تصريحات تين هاج

وعبر تين هاج عن سعادته باستمراره في منصبه، معلقًا: "أنا سعيد للغاية بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا. بالنظر إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بفخر في الفوز بكأسين والعديد من الأمثلة على التقدم من حيث كنا عندما انضممت".

وأضاف: "ومع ذلك، يجب أن نكون واضحين أيضًا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الجاد في المستقبل للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، مما يعني التحدي للفوز بالألقاب الإنجليزية والأوروبية".

وأوضح: "مناقشاتي مع النادي، وجدنا وحدة كاملة في رؤيتنا للوصول إلى هذه الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا".

مانشستر يضحي بالنجوم من أجل تين هاج

تحاول إدارة الشياطين تقديم المساعدة للمدير الفني كمحاولة لتجهيز النادي للموسم المقبل.

وتنسق إدارة نادي مانشستر يونايتد مع تين هاج التضحية ببعض نجوم الفريق للتدعيم بأخرين أفضل منهم.

وفي السياق ذاته، تسيطر حالة من الغموض على مستقبل ماركوس راشفورد مع مانشستر يونايتد حتى الآن، خاصة بعد اهتمام العديد من الأندية الكبرى بضمه.

ولا زال يتبقى في عقد راشفورد مع نادي مانشستر يونايتد 4 مواسم مقبلة، حيث ينتهي عقد المهاجم الإنجليزي مع النادي بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2028.

وشارك راشفورد صاحب الـ 26 عاما، في 43 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 8 أهداف وصنع 5 آخرين.

جلسة تحسم مصير راشفورد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.


وأكدت شبكة “Manchester Evening News” البريطانية، أن مانشستر يونايتد يريد استمرار راشفورد مع الفريق، ولكن بالرغم من ذلك النادي منفتح لفكرة بيعه هذا الصيف في حالة وصول عرض مناسب.

وكشفت الصحيفة أن، سبب إحتمالية رحيل راشفورد عن يونايتد هو خلافه مع إيريك تين هاج مدرب الفريق في الموسم الماضي، وذلك بعدما قام الأخير باستبعاده من بعض المباريات بعد حضوره أحد حفلات عيد الميلاد عقب خسارة لقاء ديربي مانشستر مباشرة.

ومن المقرر أن ينضم راشفورد للمعسكر التحضيري لمانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد، وسيكون هناك جلسة مع النادي لحسم مصيره بشكل نهائي، وسط اهتمام من أندية مثل باريس سان جيرمان بضم اللاعب.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • “لديه أيام معدودة”.. بايدن يتحدى الزمن لكسب ثقة الديمقراطيين
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج لمدة موسم
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026