يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، أول مباراة في الدوري الممتاز أمام نظيره فريق المقاولون العرب بعد غد، السبت، في إطار منافسات المسابقة المحلية.

من جانبها، تواجه إدارة المسابقات في اتحاد الكرة أزمة بعد خروج النادي الأهلي من دوري السوبر الأفريقي أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي.

تضمنت الأزمة خلو أجندة النادي الأهلي من أي مباريات محلية حتي يوم 13 نوفمبر الجاري، موعد معسكر منتخب مصر الوطني، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026.

وتدرس إدارة المسابقات وضع مباراة النادي الأهلي فى الدوري المحلي قبل يوم 13 نوفمبر الجاري أمام أحد فرق المسابقة المحلية.

إثارة في الأهلي| قصة "خناقة" مروان عطية.. و"تمرد" نجم الأحمر.. و"ورطة" كولر أمام سيمبا الأزمات تضرب الزمالك| استهزاء نجم "الأبيض" وقرار عاجل من أوسوريو.. والإطاحة بالمحترفين الأهلي يودع دوري السوبر الأفريقي 

ودع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر منافسات الدوري الأفريقي على يد صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التى أقيمت على ملعب ستاد القاهرة فى نصف نهائى الدوري الأفريقي.

ويواجه فريق صن دوانز الجنوب أفريقي منافسه الجديد الوداد المغربي بعد إقصاء فريقايالأهلي والترجي التونسي في نهائى الدوري الأفريقي.

وأضاع التونسي على معلول هدفا من علامة ضربة الجزاء لصالح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الدقيقة 9.

وأهدر كهربا هدفا محققا لصالح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد سقوط الكرة من يد الحارس بعد عرضية من حسين الشحات في الدقيقة 24 ويفشل كهربا فى استغلال الفرصة.

كسر قواعد ليفربول| 3 إجراءات اتخذها محمد صلاح لدعم القضية الفلسطينية.. وهذا موقف الإدارة وزملائه تدهور حالته الصحية.. واستبعاد نجم الأحمر من أمم أفريقيا| سخونة أحداث في الأهلي الأهلي ينضم إلى ضحايا صن داونز

نجح المدرب الوطني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي رولان موكوينا في قيادة فريقه إلى سلسلة من الانتصارات على المستوى المحلي ونظيره القاري.

وانضم النادي الأهلي إلى ضحايا نادي صن داونز بعدما تلقى خسارة فى مباراة الذهاب بهدف دون رد وتعادل سلبيا فى لقاء الإياب ليودع دوري السوبر الأفريقي.

رولان موكوينا، مدرب صن داونز، قاد الفريق الجنوب أفريقي في 51 مباراة فى مختلف البطولات المحلية والقارية منذ التعاقد معه.

وحقق فريق صن داونز الجنوب أفريقي بقيادة رولان موكوينا 36 انتصارا فى مختلف البطولات المحلية والقارية.

وقاد رولان موكوينا، مدرب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، إلى التعادل في 15 مباراة محليًا وأفريقيا.

وخسر فريق صن داونز الجنوب أفريقي تحت قيادة مدربه رولان موكوينا في لقاء وحيد أمام نظيره بيترو أتليتكو الأنجولي فى مختلف المسابقات المحلية والقارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى كولر المقاولون الدوري اتحاد الكرة فریق الکرة الأول بالنادی الأهلی فریق صن داونز الجنوب أفریقی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي

 

أعلن الإعلامي مجدي عبد الغني أن رابطة الأندية قبلت اعتذار نادي الزمالك، مؤكدًا عدم تطبيق لائحة خصم النقاط ضد النادي الأهلي.

وأشار عبد الغني في تصريحاته لبرنامج "ملعب الشمس" على قناة الشمس،  إلى أن الأوضاع في الكرة المصرية تتجه نحو الأسوأ، وأن ما يحدث حاليا هو عبارة عن فوضى.

وأوضح: "اللجنتين التي تديران اتحاد الكرة، بما فيهم اللجنة الأحادية برئاسة أحمد مجاهد، لا يمكنهم إدارة الاتحاد بشكل ديمقراطي".

عاجل- رد حاسم من الأهلي وررابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي) بيان الانسحاب يثير التساؤلات بشأن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي

وأضاف: "أحمد مجاهد يفضل الإدارة الفردية حتى وقت تواجدي في اتحاد الكرة، ولهذا السبب لم نحقق أي نقاط في كأس العالم بروسيا، بسبب الفوضى التي حدثت آنذاك".

وتابع: "اتهموني بسرقة الملابس والفانيلات، لكنني أقسم بالله أنني لم أخذ سوى شنطتي، واتهموني أيضًا بشراء سيارة".

وأكمل: "انظروا إلى نجاح الأهلي بفضل عدم

مقالات مشابهة

  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005
  • الأهلي ينقلب على اتحاد الكرة ويعلن سحب الثلاثي من صفوفه
  • إلغاء القمة يزعج إدارة اتحاد الكرة وقرارات جديدة في الطريق
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • اتحاد الكرة يكافئ حكام مباراة الأهلي والزمالك بعد إلغاءها
  • مجدي عبد الغني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي