في لقاء مدته ساعتين، حاور الإعلامي الساخر باسم يوسف المذيع البريطاني بيرس مورغان، للمرة الثانية حول القضية الفلسطينية، وذلك بعد اللقاء الأول الذي تصدر مواقع التواصل وحصد أكثر من 20 مليون مشاهدة على قناة الأول عبر منصة يوتيوب.

ومن خلال اللقاء، قدم الإعلامي باسم يوسف زجاجة زيت زيتون لبيرس مورغان وقال : "هذه هدية مني ومن زوجتي، زيت زيتون من الضفة الغربية، كلما أذهب للأردن، وأنا أذهب هناك كثيرا، وزوجتي دوما تطلبه مني، وتؤكد أن يكون من الضفة الغربية".

وتابع وهو يفتح الزجاجة: إنه أفضل زيت زيتون على الإطلاق، والسبب أن أشجار الزيتون التي يستخلصونه منها عمرها أكثر من 600 عام، وتنتقل من جيل لآخر، بمثابة تراث عائلي.

وأضاف: أما هذا فهو الزعتر، الزعتر هو عشب ونضيف له السمسم، ويمكنك أكل هذه الوجبة بالخبر، قطعة من الخبز تنقعها في الزيت وبعدها في الزعتر.

اقرأ أيضاً بعد غياب 17 عامًا سامو زين يعود للسينما من جديد بسبب فلسطين.. تشتعل الحرب بين إيمي شومر وأسيا برلماني يمني يرد على المزايدين بشأن موقف السعودية من القضية الفلسطينية بالصور.. كواليس حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان "شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام المصري": جاهزون لتوفير أي كميات لإخواننا بفلسطين مجاناً بمشاركة أمير عيد ومروان بابلو.. ”راجعين” أغنية وطنية لـ25 فنانًا عربيًا يتضامنون مع فلسطين تعرف على أول تعليق لـ نادين الراسي بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها راغب علامة يطالب.. أوقفوا قتل الأطفال لا بديل عن المبادرة العربية لحل القضية الفلسطينية وجهًا لوجه حول غزة.. باسم يوسف يكشف موعد لقاء جديد مع بيرس مورجان بسبب فلسطين .. المغنية الأمريكية كيلاني تبدأ قراءة القرآن ”الرئيس المصري”: المخرج الوحيد للوضع فى غزة هو حل الدولتين

يذكر أن باسم يوسف روج للقائه الثاني مع بيرس، كاتبا: "حوار هادي و طويل عن مشكلة معقدة جدا بعيد عن الافيهات و قصف الجبهات او استجداء الريتش و المشاهدات"

وتابع "محاولة لإيصال صورة و فكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الاطلاق. اتمنى انه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شئ وقتي اعتقد الحلقة حتتذاع بكرة"

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: لا سلام عادل ودائم في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية

قال الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن المباحثات مع نظيره المجري شملت مجالات التعاون في الاستثمار ومضاعفة الاستثمارات المجرية في مختلف القطاعات، وهناك انعقاد لمنتدى الأعمال المصري المجري اليوم لبحث مزيد من تطوير العلاقات بين البلدين، معربا عن تمنياته بالنجاح للمنتدى

وأضاف في كلمته خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المجري بيتر سيارتو عبر فضائية القاهرة الإخبارية: «هناك تعاون في قطاع الطاقة بما في ذلك الطاقة الجديدة والمتجددة والطاقة النظيفة إنتاج الهيدروجين الأخضر وتصديره»، مشيرا إلى أنه جرى التوقيع على مذكرة تفاهم مشتركة للتعاون في مجال تكنولوجيا المفاعلات النووية منذ قليل بوجود وزير الكهرباء والطاقة، موضحا أن مصر لديها المفاعلات الأربعة في منطقة الضبعة.

وتابع: «وزير الكهرباء المصري تناقش مع بيتر سيارتو حول مزيد من التفاعل في مجال الطاقة سواء كانت الجديدة والمتجدة أو الهيدروجين الأخضر وغيرها فضلا توليد الطاقة والكهرباء من المفاعلات النووية»، مؤكدا تناول العديد من الملفات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين الصديقين، وبطبيعة الحال الأوضاع الكارثية في قطاع غزة والضفة الغربية كانت على رأس هذه الملفات التي جرى تناولها، وتم التأكيد على الأولوية القصوى للوقف الفوري لإطلاق النار داخل القطاع والتوصل إلى صفقة تقضي إلى إطلاق سراح جميع الرهائن والأسرى المحتجزين وأيضا تضمن النفاذ الكامل وغير المشروط لكل المساعدات الإنسانية والطبية لأهالينا في قطاع غزة، وهو ما أكده الجانب المصري.

وتابع، أنه لا سلام عادل ودائم في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية باعتبارها أساس الصراع على أساس المرجعيات الدولية، مشيرا إلى أننا نركز على تنفيذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية في أسرع وقت ممكن وعاصمتها القدس الشرقية

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: مصر تقف حائط سد أمام تصفية القضية الفلسطينية
  • لحام: على الدول العربية الانضمام إلى حلف عسكريّ موحد لحلّ القضية الفلسطينية
  • ولي العهد يؤكد مساندة القضية الفلسطينية أثناء الخطاب الملكي السنوي لمجلس الشورى
  • «برلمانية الوفد»: إسرائيل تستهدف إطالة أمد الحرب من أجل تصفية القضية الفلسطينية
  • «برلمانية الوفد»: إسرائيل تستهدف إطالة الحرب لتصفية القضية الفلسطينية
  • رفض أردني مصري لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • وزير الخارجية: لا سلام في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية (فيديو)
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان رفضهما تصفية القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية: لا سلام عادل ودائم في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية