عبرت لاعبة التنس أنس جابر اليوم الخميس عن دعمها لفلسطين في كلمة ألقتها عقب فوزها في نهائيات الجولة الختامية بالمكسيك.

وبعد فوزها على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، المصنفة السادسة عالميا بواقع 6-3 و6-4 في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات، انهمرت أسطورة التنس العربي بالبكاء ووجهت رسالة مباشرة لفلسطين، في تصريحاتها للجنة المنظمة للبطولة.

وقالت أنس: ''أنا أسفة لا أستطيع الشعور بالسعادة والعالم يعيش كل هذه الأحداث'' لتضيف باكية: ''أشعر بالحزن لرؤية أطفال فلسطين يموتون كل يوم إنه أمر مفجع''.

"لا يمكنني الاحتفال وأطفال غزة يموتون"..
لاعبة التنس التونسية أنس جابر تبكي على أطفال غزة وتتبرع بجزء من جائزتها لهم pic.twitter.com/YLhBBnqlRY

— شبكة رصد (@RassdNewsN) November 2, 2023 إقرأ المزيد التونسية أنس جابر: أوقفوا العنف.. الحرية لفلسطين

وتابعت: ''سأتبرع بجزء من جائزتي لفلسطين'' وتوجهت أنس للجمهور قائلة: ''أنا آسفة أعلم أنكم هنا من أجل التنس...وهذه ليست رسالة سياسية الأمر يتعلق فقط بالإنسانية...فأنا أريد السلام لهذا العالم''.

وكان الاتحاد الإسرائيلي للتنس، قرر مقاضاة أنس جابر في وقت سابق، واتهمها بـ"مساندة منظمة إرهابية"، في إشارة إلى حركة حماس، بعدما نشرت النجمة التونسية "تدوينة" عبر خاصية 'الستوري'' على حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، جاء فيها: "ما يعيشه الفلسطينيون منذ 75 سنة لا يوصف، ما يعيشه المواطنون الأبرياء لا يوصف، مهما كانت ديانتهم ومهما كانت أصولهم.. العنف لن يؤدي أبدا إلى السلام". 

وتابعت أنس جابر في "التدوينة": "كلنا مهتمون بتحقيق السلام.. السلام هو كل ما نحتاجه وما نستحقه.. أوقفوا العنف.. الحرية لفلسطين..".

لكن رابطة اللاعبات المحترفات والاتحاد الدولي للتنس، تجاهلا هذه المزاعم، والدليل أنها تشارك بشكل طبيعي في بطولة الماسترز.

المصدر: RT+ وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أنس جابر أنس جابر

إقرأ أيضاً:

الذهب يستقر قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار “المركزي” الأمريكي بشأن الفائدة

المناطق_واس

استقرت أسعار الذهب قرب أعلى مستوى لها على الإطلاق اليوم، مع ترقب دورة من التيسير النقدي في الولايات المتحدة قد يستهلها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بخفض لأسعار الفائدة.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2581.68 دولار للأوقية، كما استقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب عند 2608.60 دولار.

أخبار قد تهمك النفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات 17 سبتمبر 2024 - 8:32 صباحًا «يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة 17 سبتمبر 2024 - 8:25 صباحًا

وصعدت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.1 بالمئة إلى 30.79 دولار للأوقية، وزاد البلاتين 0.6 بالمئة إلى 986.90 دولار، وربح البلاديوم واحدا بالمئة إلى 1087.09 دولار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 9:10 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًااستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة أهم الاخبار17 سبتمبر 2024 - 7:31 صباحًاأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي لجريان السيول على مكة والجنوب أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 7:27 صباحًاولي العهد يعزي ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح أهم الاخبار17 سبتمبر 2024 - 7:25 صباحًاالقيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 1:19 صباحًامؤشرات البورصة الأمريكية تغلق على تباين17 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًااستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة17 سبتمبر 2024 - 7:31 صباحًاأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي لجريان السيول على مكة والجنوب17 سبتمبر 2024 - 7:27 صباحًاولي العهد يعزي ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح17 سبتمبر 2024 - 7:25 صباحًاالقيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح17 سبتمبر 2024 - 1:19 صباحًامؤشرات البورصة الأمريكية تغلق على تباين النفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات النفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الهلال يلتقي بالريان القطري ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الذهب يستقر قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار “المركزي” الأمريكي بشأن الفائدة
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر
  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • أنس جابر تعلن نبأً صادمًا للجماهير
  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام
  • السنوار سيوجه رسالة مباشرة إلى فلسطين والعالم قريبا
  • الاحتفال بالمولد النبوي عظيم وكبير جاء في مرحلة حساسة من النضال والجهاد المقدس نصرة لفلسطين
  • المولدُ النبوي: إحياءُ القيم النبوية والتضامن مع فلسطين في زمن المحن
  • المبعوث الأمريكي للسودان يعرب عن قلق بلاده بشأن تصاعد العنف في الفاشر