الدمام -البلاد
يدشن المنتخب السعودي للبوتشيا اليوم الخميس معسكره في المنطقة الشرقية بعد عودته من اليونان، ومشاركته في بطولة التحدي الدولية، التي قدم فيها منتخبنا الأخضر اداء جميلا أعجب به الحضور؛ حيث تغلب اللاعب أحمد كدادي BC2 على المنتخب اليوناني في افتتاحية البطولة بنتيجة 10/7. كما حقق اللاعب عبد العزيز الزهراني BC1 الفوز على المنتخب القبرصي بنتيجة 11/0 وكذلك على المنتخب الايرلندي 8/2 ، وفي الختام تمكن كل من زياد الجهني ورحاب المجبل “زوجي” BC3 من التغلب على المنتخب الألماني بنتيجة 5/2.

ويجري تمارينه اليومية على صالة نادي الخليج بسيهات. بدوره، شكر رئيس الاتحاد السعودي للبوتشيا محسن ال سماعيل ادارة نادي الخليج على تعاونها مع الاتحاد السعودي للبوتشيا ووضع صالة النادي تحت تصرف المنتخب رغم انشغال الصالة بالألعاب الأخرى. كما قدم رئيس المنتخبات خالد بوسحة شكره الى جمعية سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية على تعاونها وتوفير المواصلات الخاصة للاعبي المنتخب طيلة فترة المعسكر.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي للبوتشيا معسكر اعدادي

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال

شهدت قائمة المنتخب السعودية لمعسكر أكتوبر، عدة غيابات مؤثرة، ومفاجأة كبيرة فجرها الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للاخضر.

وأعلن مانشيني قائمة المنتخب الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره الياباني في 10 أكتوبر الجاري، وبعد خمسة أيام يلتقي الأخضر مع ضيفه منتخب البحرين، وسوف تقام المباراتان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

قائمة السعودية لمعسكر أكتوبر

وضمت قائمة مانشيني 28 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبد الحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبد الإله المالكي، عبد الله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبد الله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

غيابات السعودية في معسكر أكتوبر

وقرر روبرتو مانشيني استبعاد محمد العويس حارس مرمى الهلال بسبب الإصابة، وزميله عبد الله الحمدان بقرار فني.

وشهدت قائمة السعودية مفاجأة من العيار الثقيل، باستبعاد مدافع الهلال، علي البليهي ولاعب الوسط محمد كنو.

ومن المقرر أن يقيم المنتخب السعودي معسكرا إعداديا في محافظة جدة، بدءا من يوم الأحد القادم.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • كاساس:اللاعب (أمين الحموي)سيلتحق بالمنتخب العراقي
  • منتخب السعودية يعسكر في جدة للقاء اليابان والبحرين
  • المنتخب السعودي يعسكر في جدة استعدادًا لمواجهتي اليابان والبحرين
  • بلع لسانه وسقط على الأرض.. 6 معلومات عن ماجد عبد الله لاعب الشباب السعودي
  • منتخبنا الوطني رغم الصعوبات يأمل في العودة بنتيجة إيجابية
  • هل ضمن ميسي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025؟
  • شياخة يشير لاقترابه من تمثيل الخُضر
  • شياخة يشير لإقترابه تمثيل الخُضر
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • الركراكي : مسرورون باللعب بالجهة الشرقية ولقاء الجمهور الشغوف بهذه المنطقة