ودع فريق بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا في مفاجأة من العيار الثقيل بعد الهزيمة الغير متوقعة على يد فريق ساريروكين – المنتمي لدوري الدرجة الثالثة – بالمباراة التي جمعتهما أمس بملعب هيرمان نويبيرغر ستاديون في الدور الثاني من البطولة.

افتتح بايرن ميونخ التسجيل في المباراة بأقدام النجم توماس مولر بالدقيقة 16، قبل أن يتمكن فريق ساريروكين من قلب الطاولة على العملاق البافاري بهدفين في الدقيقتين 45 و 90 من عمر المباراة سجلهما باتريك سونزيمير ومارسيل غوس.

سوء الحظ يطارد هاري كين في ألمانيا

وتعد هذه ليست البطولة الأولى التي يفشل البايرن في المنافسة عليها منذ التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين قادمًا من توتنهام ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وخسر هاري كين مع بايرن ميونخ بطولة السوبر الألماني في وقت سابق، قبل أن يودع أمس كأس ألمانيا على يد فريق في الدرجة الثالثة، كما يحتل فريقه وصافة الدوري الألماني حاليًا، في حين يتصدر توتنهام الدوري الإنجليزي !

وقرر هاري كين مغادرة توتنهام والاتجاه لخوض تجربة جديدة خارج صفوف "السبيرز" بسبب سوء الحظ الذي لازمة طوال فترة تواجده بالنادي وفشله في قيادة الفريق لتحقيق أي ألقاب.

ورحل كين عن جنبات ملعب توتنهام لينتقل إلى بايرن ميونخ بحثا عن التتويج بالألقاب التي لم يحققها على مدار 14 عاما مع السبيرز خلال فترة تواجده من عام 2009 حتى 2023.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن عن التعاقد مع هاري كين قادمًا من توتنهام الإنجليزي مقابل 110 ملايين يورو، بعقد يمتد لـ4 سنوات حتى صيف 2027.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاري كين بايرن ميونخ كأس ألمانيا فريق بايرن ميونخ الدوري الألماني بایرن میونخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024/2025.

مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي

تقدم السبيرز في المباراة من خلال اللاعب برينان جونسون في الدقيقة الثالثة، وذلك بعدما استقبل عرضية أحد زملاؤه ليضعها في الشباك مما جعل المباراة قوية من بدايتها.

فيما ضاعف اللاعب كولو كولوفسكي النتيجة في الدقيقة الـ 47 من عمر الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الثالث من خلال اللاعب دومينيك سولانكي في الدقيقة 77.

وتلقى برونو فيرنانديز بطاقة حمراء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والمباراة، ليُكمل مانشستر يونايتد ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، يرفع توتنهام رصيده للنقطة 10 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ 7 في المركز الثاني عشر.

مقالات مشابهة

  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني