كلف اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب، اليوم الخميس، اللجنة مشكلة من تراخيص الإدارة بالإدارة الهندسية، وإدارة محو الأمية بالمرور على المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والكافتريات، وذلك لمراجعة جميع التراخيص لتلك المنشآت والتأكد من مزاولة التشاط المرخص للمنشأة وعدم تغيير النشاط أو مزاولة نشاط غير مرخص وحصر العمال الذين لا يجيدون القراءة والكتابة بالمنشآت لفنح فصول لمحو أميتهم.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن اللجنة قامت بالمرور على المنشآت بشارع الإذاعة ومراجعة تراخيص تلك المنشآت والالتزام بممارسة الأنشطة المرخصة والتأكيد على التوجه للمركز التكنولوجي لتجديد الرخص المنتهية واستخراج التراخيص للمحلات قبل نهاية المدة المحددة بنهاية شهر ديسمبر الجارى.

FB_IMG_1698916718988 FB_IMG_1698916716792 FB_IMG_1698916713950

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استخراج التراخيص الادارة الهندسية رئيس مدينة رأس غارب

إقرأ أيضاً:

إصدار 517 ترخيصًا مائيًا خلال يونيو الماضي

 

مسقط- الرؤية

كشفت الإحصائيات الصادرة عن وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه والمتعلقة بعدد التراخيص المائية الصادرة خلال شهر يونيو الماضي أنه تم إصدار 517 ترخيصًا مائيًا بمختلف أنواعها.

وأكدت دائرة التراخيص المائية في المديرية العامة لإدارة الموارد المائية بالوزارة أنّ التراخيص الصادرة  قد توزعت على محافظات سلطنة عمان حيث حصلت محافظة مسقط على 25 ترخيصًا، ومحافظة جنوب الباطنة 52 ترخيصًا، ومحافظة شمال الباطنة 72 ترخيصًا، ومحافظة مسندم 10 تراخيص، ومحافظة البريمي 50 ترخيصًا، ومحافظة الظاهرة 95 ترخيصًا، ومحافظة الداخلية 92 ترخيصًا، ومحافظة شمال الشرقية 80 ترخيصًا، ومحافظة جنوب الشرقية 29 ترخيصًا، ومحافظة الوسطى 6 تراخيص، ومحافظة ظفار 6 تراخيص؛ بإجمالي 517 ترخيصًا.

يُشار إلى أن التراخيص المائية الصادرة خلال يونيو الماضي تنوعت بين تراخيص طلبات تسجيل الآبار وطلبات تراخيص الآبار وطلبات السدود وطلبات الأفلاج وطلبات مقاولي حفر الآبار، إضافة إلى طلبات المشروعات التنموية.

مقالات مشابهة

  • إصدار 517 ترخيصًا مائيًا خلال يونيو الماضي
  • أمير حائل يوجه بإطلاق جائزة السائق المثالي لقيادة المركبات في المنطقة
  • محافظ بني سويف يوجه بمتابعة تنفيذ مواعيد فتح وغلق المحال التجارية اليوم
  • محافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز بمتابعة تطبيق مواعيد غلق المحلات والمولات
  • مواعيد غلق المحلات.. تعرف على المنشآت المستثناة من القرار
  • محافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز بمتابعة تطبيق مواعيد غلق المحلات والمولات التجارية
  • المنشآت المستثناة.. توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن مواعيد غلق المحلات
  • محافظ أسيوط يوجه بمتابعة تطبيق قرارات مواعيد غلق المحلات التجارية
  • في تقرير لغرفة المنشآت السياحية: تخفيض الرسوم على المطاعم العائمة ومهلة أخرى لتجديد التراخيص للعائمات النيلية
  • محافظ القاهرة يشدد على متابعة تطبيق مواعيد غلق وفتح المحلات والمطاعم