تنظر محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الخميس، برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، وقائع محاكمة شاب قتل زميلته في العمل، وتخلص من جثتها في مصرف مائي، بعدما استدراجها إلى مسكنه بدائرة مركز مشتول السوق، بغرض سرقة مصوغاتها الذهبية قبيل فرحها بفترة بسيطة.

تعود أحداث القضية رقم 5347 لسنة 2023 جنايات مركز مشتول السوق، المقيدة برقم 1891 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، عندما أحالت النيابة العامة المتهم "عبدالله.

م. ع. الـ"، عامل، مقيم بقرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق، إلى المحكمة الجنائية؛ لاتهامه بأنه في يوم 14 أبريل الماضي، وبدائرة مركز مشتول السوق، قتل المجني عليها "أمينة. م. أ" 20 عاما، عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وأشار محامي المجني عليها السيد سلامة، إلى أن المجني عليها زميله للمتهم وزوجته في العمل، وإنه خطط لفترة طويلة في طريقة لسرقتة مصوغاتها الذهبية، ونجح في أحد المحاولات استدراجها إلى مسكنه لمقابلة زوجته، وعندما حضرت قام بصرف زوجته من مسكنه حتى يخلو له السيطرة عليها، وقام بطعنها بسلاح أبيض عبارة عن "سكين" فأودى بحياتها، وسرق مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول، وفكر في طريقة للتخلص من الجثة بأن وضعها في جوال، واستعان بصديق له حسن النية في نقلها، وقاما بإلقائها في مياه ترعة على النحو المبين بالتحقيقات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة، أحالت المتهم إلى المحكمة الجنائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات الزقازيق مشتول السوق قاتل زميلته مصرف مائي مصوغاتها الذهبية مشتول السوق

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 6 متهمين محررات رسمية في منطقة حلوان، لجلسة 1 سبتمبر المقبل.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى وياسر عمر وطارق عبدالستار، وأمانة سر عمر عاشور ومحمد فاروق.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 1403 لسنة 2023 جنايات حلوان المقيدة برقم 64 لسنة 2023 كلي شرق حلوان، قيام المتهمين بالتزوير في محررات رسمية وتقليد أختام وشعار الجمهورية على أوراق توكيلات لتسهيل أوراق خاص بالشهر العقاري في منطقة حلوان

مقالات مشابهة

  • المؤبد والمشدد لمتهمين بحيازة وتصنيع العقاقير المخدرة بالشرقية
  • قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة قاتل طفل شبرا الخيمة
  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. اليوم
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير
  • السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت