تعيش المطربة نوال حالة من الانتعاشة الفنية، بعد نجاح أغنيتها الأخيرة «مخصماك»، التي طرحت مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا، لتتعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم «عادل مش عادل» لـ أحمد الفيشاوي.

أغنية نوال بفيلم «عادل مش عادل»

وعلمت«الوطن» أن الشركة المنتجة قررت إسناد الأغنية الدعائية لفيلم «عادل مش عادل» للمطربة نوال، بجانب مشاركتها كممثلة في العمل، وبالفعل انتهت من تسجيلها مؤخرا.

ويشارك في بطولة فيلم «عادل مش عادل» عددا كبيرا من الفنانين، بجانب أحمد الفيشاوي، منهم شيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، وأوتاكا وآخرين، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

فيلم السيستم لـ أحمد الفيشاوي

وفي سياق أخر، يواصل الفنان أحمد الفيشاوي، تصوير فيلمه الجديد «السيستم» داخل إحدى مناطق التصوير في منطقة مصر الجديدة، إذ يجمعه العمل بكوكبة كبيرة من الفانين، أبرزهم طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد البنداري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نوال أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل طارق لطفي أحمد الفیشاوی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب

قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه سيكون عليه ملء الفراغ الذي تركه سلفه الألماني يورجن كلوب، لكنه أكد أن الفوز بالمباريات هو أفضل طريقة للبدء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن سلوت سيكون في مهمة صعبة لخلافة المدرب الألماني والذي حقق لقب الدوري الأول لليفربول منذ 30 عاما ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وفاز بواحد منهم.

وكان قرب كلوب من الجماهير عاملا حاسمة خلال مسيرته، وقال سلوت إن هذا شيء سيعمل على تطويره رغم أن النجاح على أرض الملعب سيكون العامل المساعد الأكبر.

وقال سلوت في أول مؤتمر صحفي له كمدرب لليفربول، اليوم الجمعة: "هناك فراغ يجب ملؤه، لكنك ترى أن ذلك يعد إرثا من خلال فريق لديه ثقافة الفوز".

وأضاف: "واحد من أسباب تواجدي هنا- وهناك العديد من الأسباب لذلك- لكنني أظن أنني لدي قائمة جيدة وكمدرب أنت ترغب في العمل مع ناد لديه لاعبين جيدين وفرص للفوز بلقب ما".

وأوضح: "لقد أظهر الماضي أن هناك إمكانية للفوز ببعض الألقاب، أحب العمل مع اللاعبين وتطويرهم لكنني أرغب في الفوز كذلك، وفي هذا النادي هناك فرصة للفوز".

وتابع سلوت: "دائما هناك فرصة للتعرف على المدينة لكنني أعتقد أنك كمدرب سيكون عليك الفوز بمعظم المباريات التي تخوضها".

مقالات مشابهة

  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • وزير العمل المصري: سنرى في مصر تاكسي دون سائق وسوبر ماركت دون عمالة
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي