تخطت حصيلة إيرادات فيلم وش في وش، على مدار 11 أسبوعًا عرض بالسينما نحو 33 مليون جنيه، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وحظي بإشادات نقدية وجماهيرية موسّعة منذ انطلاق طرحه في دور العرض السينمائي.

وحقق فيلم وش في وش، أمس، في شباك تذاكر السينما، أمس، 82 ألفًا و337 جنيهًا، واحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية بالسينما، حيث يسبقه في المركز الأول فيلم «فوي فوي» من بطولة محمد فراج.

أبطال فيلم وش في وش

يشارك في بطولة فيلم «وش في وش»، أمينة خليل ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، محمود الليثي، أحمد خالد صالح، دنيا سامي، تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

قصة فيلم وش في وش

تدور قصة فيلم وش في وش، في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجد زوجين أن أسرة كل منهما تتواجدان بصحبتهما في شقة الزوجية، وتحول الظروف دون مغادرة أي منهما، ليشتعل الصراع في ظل اختلاف المستوى الاجتماعي والثقافي لكل أسرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم وش في وش إيرادات فيلم وش في وش أمينة خليل محمد ممدوح فیلم وش فی وش

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، إيرادات عالية، في السينما أمس،  بلغت 243.868 جنيهًا واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، بعد فيلم “عاشق” الذي يحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم إكس مراتي

 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.


وتظهر أمينة خليل بشخصية إمرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.


فريق عمل فيلم إكس مراتي
 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض