تمكن فيلم سكر، بطولة الفنانة القديرة ماجدة زكي، من الحفاظ على تواجده ضمن الأعمال الأعلى تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي للاسبوع الثالث على التوالي .

واحتل فيلم سكر المركز الأول كأكثر عمل عربي تحقيقا للإيرادات هذا الأسبوع في السينما السعودية والمركز المرابع فى الافلام العالمية والعربية ، ولاحقه فيلم فوي فوي في المركز الثاني عربيًا والسادس  عالمياً.

فيلم سكر من إخراج تامر المهدي ويضم عددا كبيرا من النجوم ومن أبرزهم، ماجدة زكي، حلا الترك، محمد ثروت، وعلاء زينهم، وعباس أبو الحسن، ومعتز هشام، وياسمينا العبد، وريهام الشنواني، ومايا جمعة، وديمة أحمد، ومحمد دياب، من إنتاج MBC.

 

فيلم سكر أول فيلم استعراضي غنائي مأخوذ من رواية صاحب الظل الطويل للكاتب جين ويبستر، وكان أعلن في البداية عن طرحه كمسلسل من 8 حلقات على منصة شاهد، ولكن تم تغيير الاتجاه وطرحه كفيلم سينمائي ومن المقرر طرح عدة أفلام غنائية في الفترة المقبلة.

إيرادات الأفلام أمس.. فوي فوي في الصدارة وحريم كريم يحقق 4300 جنيه يوم 13 يدخل الأعلى مشاهدة بعد طرحه بأيام أفلام منافسة لـ فيلم سكر

 

تعتبر إيرادات فيلم "سكر" فى مصر ضعيفة مقارنة بالأفلام المنافسة التي حققت نجاحاً كبيراً في السينما المصرية خاصة في بداية عرضها، ومن أشهر الأفلام التي تنافس فيلم سكر، فيلم "بيت الروبي" من بطولة النجوم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، ونور.

 

ومن الأفلام المنافسة أيضا فيلم "فوي فوي فوي"، والذي يضم محمد فراج، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، نيللي كريم، وطه دسوقي، وتم اختيار الفيلم لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سكر السينما السعودية السعودية بسنت شوقي فوي فوي فيلم سكر فيلم فوي فوي كريم محمود عبد العزيز كريم عبد العزيز فیلم سکر

إقرأ أيضاً:

للأسبوع الثاني.. استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام

بالرغم من الحملات المكثفة التي شنتها أمانة المنطقة الشرقية على الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام خلال الأسبوع الماضي، فإن المشهد الفوضوي عاد للظهور من جديد اليوم الجمعة.
وسجل بذلك أسبوعًا ثانيًا من تحدي الباعة لجهود الأمانة في تنظيم السوق، مثيرة استياء المواطنين الذين يطالبون بتدخل عاجل لمعالجة هذه المشكلة وإعادة النظام إلى السوق.
أخبار متعلقة صور.. عروض "مبهرة" في سماء الخُبر احتفالًا باليوم الوطني 94الدمام.. إنجاز 80% من ربط طرق أحياء الندى والشعلة والفاخرية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمامواشتكى المواطن عباس الأبيض، من صعوبة التنقل والوصول إلى منازلهم بسبب الازدحام الشديد، كما أن انتشار البسطات العشوائية يشوه المنظر العام للمنطقة ويؤثر على سمعتها التجارية.
وطالب بتكثيف الرقابة على البضائع المعروضة وضمان مطابقتها للمواصفات والجودة، وتنظيم عمل الباعة الجائلين وتخصيص أماكن مناسبة لهم بعيدًا عن المناطق السكنية والشوارع الرئيسية.
ووصف المواطن عبدالله العودة الوضع بأنه ”زحام شديد يعيق الحركة ويؤثر سلبًا على التجارة“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });ضرورة تكثيف الرقابةوشدد على ضرورة تكثيف الرقابة على البضائع المعروضة وجودتها، ومطالبًا بتنظيم عمل الباعة وتخصيص أماكن لهم بعيدًا عن المناطق السكنية والشوارع الرئيسية.
وقال إن سوق سيكو كل جمعة يتحول إلى كابوس حقيقي، الازدحام لا يطاق، والبسطات تنتشر في كل مكان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });مستمرون في جهودنامن جهتها، ذكرت البلدية أنها مستمرة في جهودها بخطة وبرنامج تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري، والارتقاء بجودة الحياة.
ودعت الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن المتسببين بتلك التشوهات، من خلال التواصل مع مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • جداول الحصص الدراسية للأسبوع السابع عبر قنوات عين ومدرستي
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • الأسهم الأمريكية تسجل مكاسب متتالية للأسبوع الثالث
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي
  • للأسبوع الثاني.. استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام
  • فاكهة تحافظ على صحة الأسنان وتحسن رائحة الفم.. فوائدها مذهلة
  • في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر بالمركز الثالث بقائمة الإيرادات
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • جبهات الإسناد تحافظ على إشغال العدو الصهيوني وربط المصير بإنهاء حرب الإبادة بغزة