يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة إلي منافسات الدوري المصري، بعد توديع بطولة دوري السوبر الإفريقي أمام صن داونز أمس الأربعاء بالتعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت علي ستاد القاهرة.

 

ومن المقرر أن يعود الأهلي لمنافسات الدوري المصري الممتاز، بمواجهة المقاولون العرب في إطار الأسبوع السادس من عمر مواجهات البطولة المحلية.

 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري المصري

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر، يوم السبت المقبل الموافق 4-11-2023، في تمام الساعة 7 بتوقيت مصر، 8 بتوقيت السعودية.

 

موقف الأهلي في الدوري المصري

لم يخض الأهلي سوى مباراتين في الدوري المصري بفوزه على المصري برباعية نظيفة (19 سبتمبر) ثم الإسماعيلي بنتيجة 3-1 (في 8 أكتوبر).

وهناك 3 جولات تأجلت للنادي الأهلي وهي مباريات الجولة الثالثة والرابعة والخامسة للأهلي بسبب مشاركته في دوري السوبر الإفريقي، ضد كل من سيراميكا كليوباترا والجونة وبلدية المحلة على الترتيب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلى الأهلى السوبر الأفريقي المقاولون العرب موعد مباراة الاهلي والمقاولون الأهلي والمقاولون مباراة الاهلي والمقاولون الدورى المصرى الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة

يلتقي الأهلي أمام  فاركو بعد قليل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

بدلاء الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

مصطفى شوبير - محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد عبد القادر - أليو ديانج - عمرو السولية - إمام عاشور - أنطوني موديست.

 ويدخل الأهلي لقاء فاركو بمعنويات مرتفعة بعدما حصل الفريق على قسط من الراحة عقب انسحاب الزمالك من لقاء القمة، كما أن الفريق يستهدف مواصلة انتصاراته بالدوري، بعدما حقق الفوز خلال آخر 8 مباريات.


ويأمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، حصد الفوز على حساب فاركو، أملاً في تقليص الفارق مع بيراميدز حال تعثر الأخير.

ويستعيد الأهلي خدمات مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي، بعد غياب للإصابة، ولكن الفريق يفتقد جهود عمر كمال للإصابة، بجانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري:
تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو بالدوري:
تنقل مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري حصريًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري
  • مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي