بايك x7 في مصر.. شهدت ارتفاع متسارع في أسعارها بداخل سوق السيارات المحلي، حيث اقتربت من مليون جنيه بعد الزيادات المتصاعدة، على خلفية زيادة الطلب ونقص المعروض.

ويبحث الكثير من عشاق السيارات الصينية الرياضية SUV عن سعر سيارة بايك X7، بعد الانتشار الواسع التي حققته في سوق السيارات المصري، حيث أنها تناسب جميع الفئات، وتمتاز بأنها سيارة عائلية ذات طابع خاص.

وفي هذا الصدد تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، كل التفاصيل التي تتعلق بـ سيارة بايك X7 في مصر، من حيث سعرها و مواصفاتها، وذلك من خلال التقرير التالي:

سعر بايك X7معلومات عن سيارة بايك X7

تصنف سيارات Baic X7 في فئة السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم الفاخرة، فهي صينية المنشأ، وتم البدء في إنتاجها خلال عام 2020، وتنافس سيارات بايك X7 بقوة عدد من السيارات المتاحة في السوق المصرية، ولعل أبرزها: «فينوتشيا ستار، فولكس فاجن تيجوان، كيا سبورتاج» وغيرها.

مواصفات ووسائل أمان سيارة بايك X7 في مصر:

وتمتاز السيارة Baic X7 في السوق المصري بأنها مزودة بـ محرك رباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقوة 187 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة مع عزم أقصى للدوران 275 نيوتن لكل متر، وناقل حركة DCT WET من سبع سرعات، وتستهلك السيارة وقود بمعدل 6.8 لتر لكل 100 كم.

اما عن الأمان فتأتي السيارة مع 6 وسائد هوائية وحساسات أمامية وخلفية ونظام الثبات الإلكتروني ونظام المساعد في صعود المنحدرات ونظام التوقف الذاتي في الحالات الضرورية ونظام التحذير عند فتح الأبواب ونظام الركن الذكي ونظام التحذير من الإصطدام الأمامي وكاميرات 360 درجة.

سعر سيارة بايك X7 في مصر:

تتوفر سيارة بايك X7 في مصر من خلال فئة واحدة من التجهيزات وبسعر مليون و 750 ألف جنيه رسميًا، لتصبح هي أغلى سيارة صينية متوفرة في السوق المصري حالياً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كيا سبورتاج السيارات الصينية سيارات 2023 فينوتشيا ستار سيارات صينية فولكس فاجن تيجوان

إقرأ أيضاً:

سعر الذهب ينخفض عالميا.. ويستقر في السوق المصري على هذه الأسعار

تنخفض أوقية الذهب في الوقت الجاري بقيمة 11.11 دولار إلى 2323.2 دولار في العقود الفورية للمعدن، في حين تتراجع أوقية الذهب بالعقود الآجلة تسليم شهر أغسطس بنسبة 0.43% بما قيمته 10 دولارات إلى 2333 دولارا، وسط حالة عدم اليقين التي تجتاح الأسواق حول مصير أسعار الفائدة بين يدي البنك الفيدرالي الأمريكي.

قالت رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو، ماري دالي، أمس الإثنين، إنها "لا تعتقد بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي يجب أن يخفض أسعار الفائدة قبل أن يكون البنك المركزي واثقًا من أن التضخم يتجه نحو 2%."

وأضافت أن سوق العمل وإن كان قويًا، "قد يواجه ارتفاعًا في معدلات البطالة إذا استمر التضخم."

إلى ذلك من المتوقع أن تظهر القراءة النهائية لمؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي في الولايات المتحدة زيادة بنسبة 2.6% على أساس سنوي في مايو، وفقًا لاستطلاع أجرته رويترز للاقتصاديين.

أسعار الذهب اليوم

وفي مصر يستقر سعر الذهب في تعاملات مساء اليوم الثلاثاء عند مستوياته قبل إجازة عيد الأضحى.

- سعر الذهب عيار 24 يسجل الآن نحو 3600 جنيه للجرام.

- سعر الذهب عيار 21 يسجل الآن نحو 3155 جنيها للجرام.

- سعر الذهب عيار 18 يسجل الآن نحو 2704 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 14 يسجل الآن نحو 2104 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 12 يسجل الآن نحو 1802 جنيه للجرام.

الجنيه الذهب

يسجل سعر الجنيه الذهب زنة 8 جرامات الآن حوالي 25240 جنيها.

يسجل سعر نصف جنيه ذهب زنة 4 جرامات الآن نحو 14040 جنيها.

وفي تحليل اتجاهات الذهب داخل السوق المصري قال تقرير صادر من منصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات، خلال فترة منتصف التعاملات، إن أسعار الذهب بالأسواق المحلية ارتفعت خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وسط مزاج حذر بالأسواق العالمية، مع تحركات ضيقة للأوقية، وترقب الأسواق صدور اقتصادية مهمة خلال الأسبوع الجاري، للحصول على دلالات واضحة حول توجهات السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

سعر الذهب

وذكر التقرير أن أسعار الذهب ارتفعت بنحو 15 جنيهًا، خلال تعاملات اليوم مقارنة بختام تعاملات أمس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3175 جنيهًا، في حين ارتفعت الأوقية بنحو 5 دولارات لتسجل مستوى 2337 دولارًا، وكانت الأوقية قد تراجعت في بداية جلسة التعاملات لمستوى 2325 دولارً، ذلك خلال فترة المنتصف.

وأضاف التقرير، أن جرام الذهب عيار 24 سجل في منتصف التعامل نحو 3629 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 2721 جنيهًا، فيمَا سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2114 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب نحو 25400 جنيه.

اقرأ أيضاًسعر الذهب والدولار الآن في مصر.. تراجع «الأصفر» وارتفاع «الأخضر»

سعر الذهب الآن.. استقرار «الأصفر» وعيار 21 يسجل هذا الرقم

مقالات مشابهة

  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق المصري اليوم
  • سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري .. آخر تحديث
  • برنامج استبدال السلع الاستهلاكية ينشط السوق المحلية في الصين
  • ارتفاع أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.. تعرف علي الأسباب
  • سعر الذهب ينخفض عالميا.. ويستقر في السوق المصري على هذه الأسعار
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر
  • مواصفات وأسعار سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة