سرايا - اُستشهد فلسطينيان، وأصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامها مدينتي البيرة وقلقيلية، لترتقع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية المحتلة إلى 132 منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

وفي قلقيلية، أعلنت وزارة الصحة، الخميس، عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال، التي اقتحمت "حي نزال" من المدينة، وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام باتجاه الفلسطينيين.



وفي البيرة، استشهد طفل الخميس، متأثرا بجروحه، فيما أصيب ثلاثة شبان، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، خلال اقتحامها المدينة من قوات خاصة "مستعربون" تسللت إلى شارع نابلس في مدينة البيرة، قبل أن تتبعها دوريات عسكرية، وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الغاز السام.

وقالت وزارة الصحة، إن طفلا استشهد برصاص قوات الاحتلال متأثرا بإصابته الحرجة بالرأس، وأصيب ثلاثة شبان آخرين خلال اقتحام الاحتلال مدينة البيرة.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة البيرة، الشابين محمد عرمان، وخالد بعيرات.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال حي بطن الهوا من مدينة رام الله، وبلدة بيتونيا، بالتزامن مع اقتحام مدينة البيرة، واعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت شادي عميرة.

وبارتقاء الطفل في مدينة البيرة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بداية العام الحالي إلى 340 شهيداً، بينهم 132 شهيداً منذ السابع من تشرين الأول الماضي.
إقرأ أيضاً : مصر تستعد لاستقبال 7000 أجنبي سيتم إجلاؤهم من غزة عبر معبر رفحإقرأ أيضاً : إعلام عبري: تكلفة الحرب حتى الآن 7.5 مليار دولار .. قابلة للزيادة إقرأ أيضاً : الولايات المتحدة تؤكّد أن اثنين من مواطنيها غادرا غزة إلى مصر


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: برصاص قوات الاحتلال مدینة البیرة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 15 فلسطينيًا، خلال عمليات اقتحام ومداهمة لمدن قلقيلية والخليل ورام الله وأريحا، ترافق ذلك مع عمليات تدمير وتخريب لممتلكات الفلسطينيين. وأفادت هيئة الأسرى الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت خلال الشهور التسعة الماضية نحو 9535 فلسطينيًا ، خلال عمليات اقتحام واسعة للمدن والبلدات الفلسطينية في الضفة الغربية، مشيرة إلى أن من بين المعتقلين خلال تلك الفترة 325 امرأة.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدات في الضفة الغربية.. واشتباكات في نابلس (شاهد)
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في جنين
  • تطورات العدوان.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال بالضفة الغربية
  • اصابة عشرة فلسطينيين برصاص واعتداء للعدو الصهيوني شرق وجنوب نابلس
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات العدو الصهيوني غرب رام الله
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام نابلس
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في طولكرم
  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل