ليبيا الأحرار:
2024-09-09@08:56:32 GMT

الدبيبة يتابع مع بوجناح تنفيذ العطاء العام

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

الدبيبة يتابع مع بوجناح تنفيذ العطاء العام

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، الإجراءات التنفيذية للعطاء العام، وذلك خلال اجتماعه مع نائب رئيس الوزراء وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح.

ووفق الحكومة، فقد قدم أبوجناح تفصيلا بشأن الإجراءات الفنية والمالية المتخذة من جهاز الإمداد الطبي ولجنة العطاءات المركزية بالوزارة.

وأوضح أبو جناح أن المصرف المركزي تسلم ما يزيد على 90 اعتمادا مستنديا بشأن الأدوية المتخصصة ستغطي الاحتياج إليها، مؤكدا أن لجنة العطاءات تعمل على استكمال الإجراءات التعاقدية للمرحلة الثانية.

من جهته، شدد الدبيبة على ضرورة تنفيذ منظومة الأدوية وربطها بكل المؤسسات الصحية، وأن يفصح جهاز الإمداد الطبي عن كل ما جرى توزيعه من أدوية ومستلزمات.

ووجه رئيس الوزراء بضرورة معالجة كل النقاط الواردة في تقرير ديوان المحاسبة بشأن القطاع الصحي، والعمل مع كل مؤسسات الدولة الرقابية والتنفيذية بشأنها.

كما أكد الدبيبة ضرورة تنفيذ الملاكات الوظيفية للقطاع الصحي للاستفادة من العناصر الطبيبة والطبية المساعدة، وتنسيبها وفق احتياج المرافق الصحية وتصنيف العاملين بالقطاع من حيث المؤهلات الطبية والإدارية والاستشارية لتحديد الاحتياج الفعلي في هذا القطاع.

المصدر: منصة حكومتنا

الدبيبةبوجناححكومة الوحدة الوطنية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الدبيبة بوجناح حكومة الوحدة الوطنية

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يناقش مع «روزماري» تحسين الأوضاع الأمنية في طرابلس

استقبل عبدالحميد_الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، في مكتبه ظهر اليوم الأحد، روزماري ديكارلو، وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية.

وبحسب بيان حكومة الدبيبة، فإن الطرفين، بحثا التطورات والمستجدات السياسية في ليبيا، وأهمية الدفع بالعملية السياسية إلى الأمام من أجل إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وفق قوانين نزيهة وعادلة، وتوحيد الجهود الدولية والمحلية لدعم الاستقرار في البلاد.

كما أطلع الدبيبة وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية، على الجهود التي تبذلها الحكومة ضمن إطار حملة عاصمةالسلام، التي تهدف إلى تحسين الأوضاع الأمنية في العاصمة طرابلس، بما في ذلك تعزيز الأمن والإفراج عن المحتجزين بشكل غير قانوني، وتعزيز سيادة القانون وتحقيق العدالة.

وأعرب الطرفان، خلال اللقاء، عن أهمية دعم جهود البعثة الأممية لتحقيق الاستقرار المستدام في ليبيا، وتسهيل عملية الانتقال السياسي من خلال الحوار والمصالحة الوطنية.
وحضر الاجتماع وزيرا الدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة والاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي، والمكلف بتسيير شؤون وزارة الخارجية والتعاون الدولي الطاهر الباعور، ونائبة الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة القائمة بأعمال رئيس البعثة الأممية ستيفاني خوري.

الوسوم«روزماري» الدبيبة تحسين الأوضاع الأمنية طرابلس

مقالات مشابهة

  • «البترول»: نتجه للاستفادة من إمكانيات القطاع الخاص في تنفيذ مشروعات مهمة
  • «الدبيبة» يستقبل وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية
  • مدبولي يتابع تطورات إدارة وتشغيل المطارات من خلال القطاع الخاص
  • عاجل.. "مدبولي" يتابع مع نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية تطورات إدارة وتشغيل المطارات
  • الدبيبة يناقش مع «روزماري» تحسين الأوضاع الأمنية في طرابلس
  • الصغير: بعد زيارة ديكارلو إلى طرابلس الدبيبة أمام خيارين
  • محافظ عدن يوجّه بسرعة تنفيذ توصيات اللجنة الوزارية بشأن محطات الغاز
  • وزير التموين يتابع أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بالفيوم
  • الدبيبة يبحث مع رئيس المخابرات التركية تعزيز التعاون في المجالات السياسية والأمنية
  • ذا بينكل غازيت: لهذه الأسباب مجتمعة.. سارع الدبيبة للتحقيق في حادثة قتل البيدجا