RT Arabic:
2024-07-01@18:27:28 GMT

أسطورة تشيلسي يؤكد أسفه بسبب صلاح ودي بروينه

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

أسطورة تشيلسي يؤكد أسفه بسبب صلاح ودي بروينه

اعترف جون تيري أسطورة نادي تشيلسي الإنجليزي بندمه على الطريقة التي عامل بها النجم المصري محمد صلاح وكيفين دي بروينه، زميليه السابقين في "البلوز".

وقبل انتقال صلاح ودي بروينه إلى النجومية في الدوري الإنجليزي مع ليفربول ومانشستر سيتي على الترتيب، كان الثنائي نجمين شابين في تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكشف تيري، قائد تشيلسي في ذلك الوقت، أن مورينيو دمر "الملك المصري" في عدد من المناسبات في التدريب، لكنه اعترف منذ ذلك الحين "بالندم" على تصرفاته وراء الكواليس.

عند سؤاله في بودكاست "Obi One" عما إذا كان بإمكانه التنبؤ بصعود صلاح ودي بروينه ليصبحا اثنين من أعظم لاعبي الدوري الإنجليزي على الإطلاق، أجاب تيري: "لا أبدا، لا توجد فرصة، إنها خيبة أملي الوحيدة كقائد، لقد أصبحت أقل حدة مع مرور السنين، ولكن عندما كان هؤلاء الرجال هناك كنت منضبطا جدا في المجموعة وقويا جدا".

"Did you ever envisage that Salah and KDB would go on to achieve what they achieved?"

John Terry & Mikel Obi: pic.twitter.com/Fh0sXXvpdd

— ???? @???????????????????????????????????????????????????? (@OneJoblessBoy) October 30, 2023 إقرأ المزيد بعد صفعة نيوكاسل.. الأرقام السلبية تلاحق يونايتد

وأضاف: "ربما كانا بحاجة إلى ذراع حول الكتف والجلوس والمناقشة وربما كان بإمكاني مساعدتهم على الاستقرار، أشعر بخيبة أمل في نفسي كقائد".

واختتم تيري: "أشعر بالأسف، لم أكن لأقول أنهم سيصلون إلى المستويات التي وصلا إليها، لم تكن هناك فرصة لذلك".

اضطر كل من صلاح ودي بروينه إلى مغادرة "ستامفورد بريدج" من أجل تحسين مسيرتهما، وهو سيناريو مشابه يجد تيري نفسه فيه على المستوى الإداري.

وشغل قلب الدفاع السابق منصب مساعد المدرب في أستون فيلا وليستر سيتي، وهو حاليا عضو في طاقم أكاديمية تشيلسي، لكنه اعترف بأنه يعلم أن الحصول على منصب إداري أعلى في "ستامفورد بريدج" لن يحدث.

المصدر: goal

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تشيلسي ليفربول مانشستر سيتي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن ( البحيرة- أسيوط- الجيزة- قنا ) من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطل، ميكانيكى- مقيمان بدائرة مركزى شرطة "دمنهور وأبوحمص" - لهما معلومات جنائية) تخصص نشاطه فـى ارتكاب جرائم سرقة الدراجات النارية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع بدائرة مركزى شرطة "شبراخيت، دمنهور" وأرشدا عن المسروقات.

وأسفرت الجهود عن ضبط (عامل- مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط) لقيامه بسرقة (مشغولات ذهبية) من داخل محل مصوغات ذهبية "كائن بدائرة قسم شرطة أول أسيوط" وبحوزته المسروقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


ونجحت الجهود في ضبط (سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة (مبالغ مالية) من داخل مسكن "كائن بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وضبط (عاطل "له معلومات جانئية"- مقيم بدائرة قسم شرطة قنا) لقيامه بارتكاب واقعة سرقة (عدد من الأجهزة الكهربائية) من داخل مدرسة كائنة بذات الدائرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات بمنزله.

 







مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • من قاطع طريق إلى قديس.. تعرف على القديس موسى الأسود
  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • أوقفته بالجرم المشهود.. قوى الأمن تحذر من الدولارات المجمّدة
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي