اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم، مناطق متفرقة في الضفة الغربية، بما فيها أحياء في قلب مدينة رام الله، واعتقلت 45 فلسطينيًا.

اقتحام حي الطيرة

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حي «الطيرة» الراقي وتركزت في منطقة منه، مما أدى إلى اندلاع اشتباكات مع الشبان، واستخدمت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، قبل أنّ تنسحب وتغادر المكان، وتتوجه إلى حي «بطن الهوا» المجاور.

إصابة شابين في الاشتباكات

وأصيب شابان في بلدة «ترمسعيا» شرق رام الله، بالرصاص الحي، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي، لسيارة كانا يستقلانها، وجرى نقل الجثمانين للمستشفى.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 6 أشخاص، بينهم طفلين، من بلدة «نعلين» غرب رام الله، إذ داهمت المنازل وفتشتها، واستخدمت الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت.

اقتحام بيت لحم

واقتحم الاحتلال، مدينة «بيت لحم» الواقعة إلى الجنوب من القدس، واعتقلت 10 أشخاص، فضلا عن اعتقالها عدد من الأشخاص في مناطق متفرقة بمحافظة الخليل.

وشددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، من إجراءاتها العسكرية على حاجزي الحمرا وتياسير في الأغوار الشمالية، ما أدى إلى عرقلة حركة المرور، علما بأن هذين الحاجزين يربطان مدن الضفة بمنطقة الأغوار.

وفي محافظة أريحا الشرقية، اقتحم الاحتلال مخيمي «عقبة جبر» و«عين السلطان»، واعتقل 3 بينهم أسيرين مُحررين، من المخيم الأول.

اقتحام نابلس

واقتحمت قوات الاحتلال، نابلس شمالا، واعتقلت منها 7 جميعهم أسرى محررون، فيما جرى اعتقال رجل بعد مداهمة منزله في مدينة قلقيلية الواقعة شمال غرب الضفة الغربية.

وقالت مصادر أمنية، إنّ قوات الاحتلال اقتحمت محافظة جنين الواقعة شمال الضفة، واعتقلت ستة أشخاص بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيت لحم فلسطين إسرائيل قصف الاحتلال الإسرائیلی قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعتقل 35 فلسطينيا في الضفة المحتلة

الثورة نت/..
اعتقلت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم، 35 مواطناً فلسطينيا خلال اقتحام بلدة بيت أمر شمالي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مواطنا من بلدة بيتا، واقتحمت مدينة نابلس.وفقا لوكالة فلسطين اليوم
وأفادت مصادر محلية، بأن جيبات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس، فجر اليوم وداهمت أحد المنازل وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته واعتقلت منه المواطن جامي خالد عوض عديلي.
وأضافت المصادر بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، أحياء عدة من مدينة نابلس، وداهمت إحدى البنايات في حي رفيديا، وفتشت منازل هناك وعبثت بمحتوياتها، ولم يبلغ عن اعتقالات
كما اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، بلدة عنبتا شرق طولكرم.
وأكدت المصادر، اقتحام عدد من آليات الاحتلال، البلدة من حاجز عناب العسكري شرقا، وجابت الشوارع والأحياء وتحديدًا الشارع الرئيسي والجبل الجنوبي، ومحيط المنتزه والبلدية والمقبرة الشمالية وشارع المدارس وطريق السهل، وحارة الشامية، دون ان يبلغ عن اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 25 مواطنا فلسطينيا من الضفة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 24 فلسطينيا من بيت أمر والخليل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 24 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يعتقل 35 فلسطينيا في الضفة المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينيا ويحتجز جثمانه بالخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية