وقعت مؤسسة راعي مصر للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بروتوكول تعاون مع مؤسسة الأخوة الإنسانية للخدمات وذلك لدعم أوجه التعاون المشتركة بين المؤسستين.

ووجه المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر الشكر لمؤسسة الإخوة الإنسانية على جهودها وحرصها على التعاون مع راعي مصر مؤكدا أن الهدف من البروتوكول خدمة الأطفال حديثي الولادة والأطفال حتى 16عاما بالكشف وتقديم العلاج

من جهته .

.أعرب المونسنيور الدكتور يوأنس لحظي جيد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأخوة الإنسانية للخدمات، عن سعادته لتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة راعي مصر للتنمية،مشيدًا بدور المؤسسة التي تقدم خدمة رائعة وفريدة تستحق كل الإعجاب والافتخار في كل  ربوع جمهورية مصر العربية.

وقال إن توقيع بروتوكول التعاون يستهدف توحيد الجهود مع مؤسسة راعي مصر، لتقديم خدمة أفضل لأكبر عدد ممكن من الفئات الأولى بالرعاية مشيرا إلى أننا حرصنا على هذا البروتوكول لتقديم الخدمات على أساس علمي مدروس.

وتضمن البروتوكول بين المؤسستين التعاون في تسيير وتنظيم القوافل الطبية والاستفادة من خبرة مؤسسة راعي مصر في تقديم خدمات القوافل، وقيام المؤسسة بتدريب الكوادر الطبية التابعة لمؤسسة الإخوة الإنسانية في مجال القوافل الطبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤسسة راعي مصر للتنمية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مؤسسة الإخوة الإنسانية مؤسسة راعی مصر مع مؤسسة

إقرأ أيضاً:

صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية مجانية بوادي غرندل

قال الدكتور هيثم الشنهاء وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه جرى إطلاق قافلة طبية اليوم السبت، بوادي غرندل التابع لمدينة أبوزنيمة، لتقديم الخدمات الطبية بالمجان لمواطني الوادي، وذلك ضمن خطة المديرية لتيسير القوافل الطبية بالمناطق النائية والأكثر احتياجًا بكل مدن المحافظة، للتيسير على المواطنين، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية لتسهيل عمل القوافل.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، في تصريح اليوم، أن القافة تستقر بمدرسة غرندل الجديدة للتعليم الأساسي بمنطقة السرايعة.

 وتضم 8 تخصصات طبية هم:-

 “الباطنة، الأطفال، العظام، الأسنان، الأنف والأذن والحنجرة، الجلدية والتناسلية، النساء، تنظيم الأسرة، الرمد”.

 إضافة إلى ذلك تتوفر خدمات طبية أخرى منها معمل للدم، معمل للطفيليات، والكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، وصيدلية لصرف الأدوية.

وأكد أن هذه القوافل الطبية تسهم بدرجة كبيرة على حصول كبار السن والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة على الخدمات الطبية، خاصة أنها تحتوي على ثماني عيادات طبية متنوعة.

وأشار إلى إطلاق القافلة بوادي تال التابع لمدينة أبوزنيمة، أمس، لتقديم الخدمات الطبية المتنوعة لسكان الوادي، وجرى توقيع الكشف الطبي على 171 مواطنًا.

مقالات مشابهة

  • صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية مجانية بوادي غرندل
  • 3 شركات كبرى رعاة للهلال لمدة 3 سنوات
  • المعهد القومي للحوكمة وكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية يوقعان بروتوكول للتعاون في مبادرة "100 مليون متعلم العالمية"
  • القومي للحوكمة وكلية ثندر بيرد يوقعان بروتوكول للتعاون في مبادرة "100 مليون متعلم العالمية"
  • القومي للحوكمة وكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية يوقعان بروتوكول للتعاون
  • توقيع بروتوكول بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • صحة الفيوم تنظم قافلة طبية بقرية المقراني بمركز يوسف الصديق
  • الكشف على 1370 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم