وصلت دفعة جديدة من مزدوجي الجنسية إلى معبر رفح، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

الحرب تشتعل بين إيمي شومر وأسيا جاكسون بسبب فلسطين أرقام سلبية كبيرة لمانشستر يونايتد بعد الهزيمة من نيوكاسل سرعة دخول المساعدات 

وأعلن المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أن عدد من المواطنين الأمريكيين تمكنوا من عبور معبر رفح إلى مصر، حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "القاهرة الإخبارية".

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن سيزور إسرائيل والأردن يوم الجمعة القادم، متابعًا "نؤكد على الهواجس والقلق بشأن الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة".

وأضاف "نركز في الوقت الحالي على سرعة دخول المساعدات إلى القطاع، وأوضحنا لإسرائيل أننا قلقون بشأن عنف المستوطنين ضد الفلسطينيين ويجب أن يحاسبوا".

وتابع المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية "ليس لدينا تقييم محدد للضربة على مخيم جباليا وليس لدينا تقييم لأي ضربات إسرائيلية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مزدوجي الجنسية معبر رفح فضائية إكسترا نيوز الخارجية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة

احتفلت كلية اللغات والترجمة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحفل تخريج طلاب العام الدراسي 2023- 2024 بحضور عميد كلية اللغات الدكتور حسين إبراهيم ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور حسين إبراهيم بأن الكلية تعمل على تبني شتى السبل على تحقيق مواكبة خريج الكلية لاحتياجات سوق العمل وهو ما نتج عنه تعديل جميع لوائح البرامج العشرة للغات الأجنبية التي تقدمها الكلية في المرحلة الجامعية الأولى.

كما تضم إضافة أحدث مقررات الترجمة المتمثلة في ترجمة الشاشة والترجمة باستخدام الحاسوب وهو ما يضيف إلى الكلية تميزا مهما عن الكليات النظائر على المستوى المحلي والإقليمي.

وأشار إلى أن اللوائح الجديدة تضمنت التدريب الميداني للطالب قبل تخرجه مما يتيح للطالب التدريب على الممارسة الوظيفية في أفضل جهات التوظيف والتدريب التي تم التعاقد معها وفق بروتوكولات تعاون بهذا الشأن ليتدرب الطالب على ممارسة الترجمة التخصصية في أحد مجالاتها إلى جانب تدريبه على إحدى مهارات التدريس الفعال أو الإرشاد السياحي أو غيرهما من المهارات الفرعية التي يتطلبها سوق العمل.

وتضمن الحفل التقاط العديد من الصور الجماعية الرسمية أمام دار أوبرا جامعة مصر والعديد من الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • انطلاق حفل تخريج دفعة جديدة من مدارس النيل الدولية بعد قليل
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • أوربان يلتقي بوتين في موسكو
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • لوموند الفرنسية تهاجم أحزاب اليمين المتقدمة في الانتخابات
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ60 على التوالي
  • الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة ونحمّل الحوثي مسؤولية حياته
  • «القاهرة الإخبارية»: من المتوقع عدم دخول المساعدات لغزة خلال اليومين المقبلين
  • أنتونوف: المساعدات العسكرية الأمريكية لنظام كييف تشجعه على ارتكاب جرائم جديدة
  • «تحرير السودان» بقيادة عبدالواحد تستنكر اتهامات أممية بعرقلة وصول المساعدات في مناطق سيطرتها