أصبح تطبيق الدردشة ChatGPT متاح الآن للمستخدمين في مصر، سواء عبر الويب أو على منصات أندرويد وآيفون، يمكن للمستخدمين في مصر الآن تنزيل التطبيق بسهولة من Google Play وApp Store بعد أن كان غير متاح للتسجيل فيه في مصر سابقًا. 



تعتبر ChatGPT روبوت محادثة يعمل بذكاء اصطناعي ولديه تأثير كبير في مختلف جوانب الحياة، يستخدم في استعداد الأشخاص لمقابلات العمل ومساعدة الصحفيين في كتابة القصص وتحسين أداء الأطفال في حل واجباتهم المدرسية.

 

 

تم تدريب ChatGPT على كمية ضخمة من النصوص الموجودة على الإنترنت، ويمكنه تقديم ردود شبيهة بالبشر بشأن أي موضوع تقريبًا. 

 

وأعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستستثمر مليارات الدولارات على مدى سنوات في مجال الذكاء الاصطناعي، من خلال توسيع شراكتها مع شركة OpenAI، المطورة لبرنامج الدردشة ChatGPT. 

تم إطلاق ChatGPT كنموذج دردشة أولي في نوفمبر 2022، وهو يستند إلى عائلة GPT-3.5 من OpenAI، وتم تحسينه باستخدام تقنيات التعلم بالإشراف والتقوية. سرعان ما لفتت انتباه الناس بفضل ردودها المفصلة وإجاباتها الشاملة في مجالات المعرفة المتنوعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تطبيق شات جي بي تي مصر الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

سامسونج تذكر الجميع: Galaxy AI مجاني حتى عام 2025

قدمت سامسونج هاتف Galaxy AI مع هاتف Galaxy S24. فهو يقدم عددًا كبيرًا من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك أدوات تلخيص صفحات الويب، وترجمة النص والصوت من لغة إلى أخرى في الوقت الفعلي، وتحرير الصور، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدًا في الاستخدام اليومي. بنقرة واحدة مع Galaxy AI

عندما قدمت سامسونج Galaxy AI، قالت الشركة إن الناس سيكونون قادرين على استخدام الخدمة مجانًا حتى عام 2025، مما يشير إلى أنها يمكن أن تبدأ في فرض رسوم على أدوات الذكاء الاصطناعي هذه بدءًا من عام 2026. حسنًا، تقوم شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة الآن بتذكير الناس بذلك الجدول الزمني مرة أخرى.

قد يتعين عليك البدء في الدفع مقابل Galaxy AI اعتبارًا من عام 2026
أصدرت سامسونج بيانًا صحفيًا في وقت سابق من اليوم أعلنت فيه أنها افتتحت سبع مساحات Galaxy Experience Spaces حول العالم لعرض قدرات Galaxy AI. في حواشي هذا البيان الصحفي، تقول شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة: “سيتم توفير ميزات Galaxy AI مجانًا حتى نهاية عام 2025 على أجهزة Samsung Galaxy المدعومة”، مذكّرة الأشخاص بأنها يمكن أن تبدأ في فرض رسوم عليهم مقابل استخدام Galaxy AI اعتبارًا من عام 2026.

وصلت روبوتات الدردشة الرئيسية أو المساعدين الافتراضيين من GenAI المتوفرة حاليًا في السوق، بما في ذلك Google Gemini وMicrosoft Copilot وChatGPT من Open AI كخدمات مجانية. ومع ذلك، توجد الآن إصدارات مدفوعة من جميع هذه الخدمات - Gemini Advanced، وCopilot Plus، وChatGPT Plus - التي توفر إمكانات أكثر من الإصدارات المجانية.

هل يمكن أن يكون هناك Galaxy AI+ في المستقبل؟
مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن لشركة Samsung تقديم بعض ميزات Galaxy AI الأساسية (أو الحالية) مجانًا، وتقديم طبقة مدفوعة مع ميزات أحدث وأكثر تقدمًا في المستقبل. ربما ستطلق سامسونج النسخة المدفوعة بعلامة Plus التجارية، مثل معظم الشركات الأخرى، وتسميها Galaxy AI+ (Galaxy AI Plus).

أما بالنسبة للقصة الفعلية في البيان الصحفي، فقد قدمت سامسونج سبع مساحات لتجربة Galaxy حول العالم حيث يمكن للأشخاص تجربة قدرات Galaxy AI. تقع مناطق الخبرة هذه في باريس وبرلين ونيويورك ودبي وجاكرتا وسيول وطوكيو.

إذا كنت لا تعيش في تلك المناطق، فيمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المزيد حول Galaxy AI. 

مقالات مشابهة

  • سامسونج تذكر الجميع: Galaxy AI مجاني حتى عام 2025
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف آلاف المشتركين عن السداد ومقاطعة الشركة بسبب رفعها أسعار الباقات
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف المشتركين عن السداد ومقاطعتهم للشركة
  • أخيرا.. استئنافية الجديدة تحسم في مصير “بيدوفيل الجديدة”
  • كريس جينر تتلقى الدعم من بناتها بعد عملية استئصال مبيضيها
  • هل تتأثر مصر بإعصار بيريل المدمر؟.. من الفئة الخامسة ويهدد 6 ولايات أمريكية
  • بعد تسلل «هاكرز» لـ شركة OpenAI.. هل تعرض شات جي بي تي للاختراق؟
  • «تعليم»: امتحان الإعادة متاح في جميع المواد الأساسية
  • وظائف شاغرة في تكافل الراجحي
  • الامتثال أو الاعتقال.. مجلس بغداد يوجه إنذارا أخيرا لأصحاب المولدات الأهلية