صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@16:15:17 GMT

10 فرق في «المؤسسات الحكومية» بالشارقة

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد)
أجريت مراسم سحب قرعة البطولة الـ26، للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، ويشارك فيها 10 فرق يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة، وتنطلق يوم 6 فبراير المقبل على ملاعب نادي الثقة للمعاقين.


أسفرت القرعة عن تقسيم الفرق إلى محموعين، حيث تضم المجموعة الأولى هيئة مطار الشارقة الدولي ودائرة الموارد البشرية وأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية وهيئة الدفاع المدني بالشارقة وهيئة الطرق والمواصلات، بينما تضم المجموعة الثانية فرق مجلس الشارقة الرياضي وجمعية الشارقة التعاونية والقيادة العامة لشرطة الشارقة الإدارة العامة للحرس الأميري ودائرة الخدمات الاجتماعية.
شهد مراسم سحب القرعة، الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة وخليفة بن هده السويدي وصلاح عبيد الهاجري أعضاء اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة وممثلي الدوائر الحكومية المشاركة في البطولة.
وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن البطولة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التواصل، وتعزيز روح المنافسة الشريفة بين موظفي حكومة الشارقة، وأن هذه البطولة تأتي استجابةً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تهتم بتوفير الخدمات والفرص كافة لموظفي الحكومة.

أخبار ذات صلة طائرة «الشارقة للمرأة» يستعد للدوري في تركيا «تيجالي 38».. عطاء مستمر!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة مجلس الشارقة الرياضي

إقرأ أيضاً:

«شؤون الضواحي» في الشارقة تناقش تحديات المجالس

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة شؤون الضواحي في الشارقة، اللقاء السنوي لرؤساء المجالس، برئاسة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس الدائرة، والدكتور عبدالله سليمان الكابوري، مدير الدائرة.

حضر الاجتماع 14 رئيس مجلس ضاحية، و5 رؤساء مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات، وعدد من مديري الإدارات بالدائرة.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، الذي عبّر عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل المجالس في تنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في خدمة المجتمع.

وأكد أهمية الأدوار التي تقوم بها دائرة شؤون الضواحي والمجالس في تعزيز التواصل والتعاون بين مختلف أطياف المجتمع، مشيراً إلى أن هذه الجهود تعكس التزام الدائرة بتحقيق الأهداف الاجتماعية وتلبية احتياجات مجتمع الشارقة.

كما أشار إلى الدور الحيوي الذي تلعبه مجالس الضواحي في تعزيز قيم الترابط الاجتماعي والتعاون بين الجيران.

وأشاد بجهود رؤساء المجالس وأعضائها في تنفيذ البرامج والمبادرات التي تسهم في تحسين الخدمات وتنمية العلاقات الأسرية والمحافظة على نسيج المجتمع.

بدوره، أكد الدكتور عبدالله سليمان الكابوري، أهمية هذا اللقاء السنوي في تبادل الأفكار والخبرات، وأوضح أن الدائرة تسعى لتوفير الدعم اللازم للمجالس لتمكينها من أداء مهامها بفعالية وكفاءة.

وخلال الاجتماع، تم عرض ومناقشة تقارير أعمال مجالس الضواحي، والتي تناولت الإنجازات والتحديات خلال الفترة الماضية، واستعراض أعمال مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات، وأدوارها التربوية في دعم العملية التعليمية وتعزيز التواصل بين المدارس والأسر.

مقالات مشابهة

  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • سلطان ينشئ منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان للاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • بيان حول مراكز وفروع مؤسسات التعليم العالي غير الحكومية داخل وخارج السودان
  • بيان حول مراكزوفروع مؤسسات التعليم العالي غيرالحكومية داخل وخارج السودان
  • الشرطة المجتمعية تُعزز الحِسّ الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • “الشرطة المجتمعية” تُعزز الحِس الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • 72 % متوسط أداء المؤسسات الحكومية في التحول الرقمي عام 2023
  • «شؤون الضواحي» في الشارقة تناقش تحديات المجالس