حضرت  النجمة الكندية سيلين ديون مباراة فريقها المفضل  مونتريال كنديانز ضد فريق فيغاس جولدن، وذلك أول ظهور لها بعد إعلان إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس.

اقرأ ايضاًما حقيقة اختفاء صوت سيلين ديون واستحالة وقوفها على المسرح مجدداً؟أول ظهور لـ سيلين ديون بعد مرضها

ورافق سيلين للحدث أبناؤها رينيه تشارلز (22 عامًا)، والتوأم نيلسون وإيدي، البالغان من العمر 13 عامًا، الذين التقوا باللاعبين ومدرب الفريق، مارتن سانت لويس.

وأعربت سيلين عن سعادتها بلقاء المدرب، وقالت له بالفرنسية: "إنه لشرف كبير أن ألتقي بك..كانت ليله لا تصدق".

كما التقطت صور مع اللاعبين، ووجهتهم بالحفاظ على صحتهم، وفعل ما يحبونه.
 

آخر مستجدات الحالة الصحية لسيلين ديون

ويأتي ذلك بعدما كشفت كلوديت ديون، شقيقة سيلين،  آخر المستجّدات الصحيّة الخاصة بالنجمة الكنديّة بعد تدهّور حالتها إثر اصابتها بمرض "متلازمة الشخص المتيّبس".

أثيرت في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول فقدان النجمة الشهيرة لصوتها بسبب تدهّور في حالتها الصحيّة إلا ان شقيقتها كلوديت أكّدت بان هذا الخبر غير صحيح، مطمئنة الجمهور عليها بالحالة التي تتعلق بفقدان الصوت.

وقالت كلوديت: "ما يتم تداوله غير صحيح على الاطلاق لأن الناس يقولون أن صوت أختي قد اختفى..  وهو شيء غير صحيح فهي غنّت لي على الهاتف وما يزال صوتها موجود وكنت سعيدة لسماعه".

اقرأ ايضاًسيلين ديون تتصدر الترند بعد حادثة الغواصة تايتان.. ما القصة؟



وتابعت شقيقتها: "لديّ الثقة الكاملة لتجاوز سيلين لهذه المنحة كما أنني اتواصل مع كبار الخبراء للتعرف على هذا المرض وأقرأ عنه كثيرًا".

أكّدت كلوديت بانه من المستحيل أن تعود سيلين للوقوف على المسرح مرة أخرى بسبب تدهّور حالتها الصحية، وأكدت انها طلبت من شقيقتها الانتقال للعيش معها بسبب معاناتها مع الكثير من الآلام.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سيلين ديون سیلین دیون

إقرأ أيضاً:

فتاة تكتشف شقيقتها التوأم بالصدفة على تيك توك.. ما قصتهما؟

اكتشفت طالبة جورجية فتاة تشبهها على تطبيق "تيك توك"، لتبدأ في التعرف إليها وتنشأ صداقة بينهما، ليكتشفا في النهاية أنهما توأم. وكانت إيلين ديسادزي تتصفح "تيك توك" عام 2022، ولاحظت تشابها كبيرا بينها وبين فتاة تدعى آنا بانشوليدزي، فتواصلت معها.

وبعد أشهر من المحادثات، علمت كل منهما أنها طفلة متبناة، فقررتا إجراء اختبار الحمض النووي، وتبيّن أنهما توأم متطابق، يبلغ من العمر 19 عاما.

من جهتها، قالت الصحفية الجورجية تامونا موسيريدزي إنها اكتشفت عمليات بيع للأطفال بالجملة، وتم إخبار الأمهات بأن أطفالهن ماتوا بعد وقت قصير من الولادة.

وأضافت: في الواقع، لم تكن المستشفيات تحتوي على مقابر، وكان يتم نقل الأطفال سرا وبيعهم لآبائهم بالتبني، فيما لم يكن الآباء الجدد على علم بأن التبني غير قانوني.

بدوره، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية الجورجية تاتو كوتشافا لوكالة الأنباء الفرنسية: "التحقيق جار حول تصريحات الصحفية تامونا موسيريدزي"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

مقالات مشابهة

  • أزمة ديون تلوح في الأفق.. هل يستطيع زعماء أوروبا الجدد إنقاذ القارة؟
  • بري لن يعطي جعجع فرصة الظهور بمظهر البطل
  • نشوى مصطفى تكشف عن تطورات حالتها الصحية بعد نجاتها من حادث مروري مدمر
  • "تمزق أربطة وكدمات".. نشوى مصطفى تطمئن جمهورها بعد الحادث
  • نشوى مصطفى تنجو من حادث سير كبير وهذه حالتها الصحية
  • تركيا.. ديون بطاقات الائتمان تسجل 2 تريليون ليرة
  • وليد دعبس: كنت أعلم أن رفعت لن يمارس كرة القدم مرة أخرى وحزنت على ظهوره بالبرنامج الأخير
  • عملية جراحية 4 ساعات.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)
  • فتاة تكتشف شقيقتها التوأم بالصدفة على تيك توك.. ما قصتهما؟
  • حسام موافي يحذر من تورم الأطراف السفلية عند مرضى السكري وعلاقتها بمرض النقرس