أجرى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء المجلس، اتصالات مكثفة بالمهندس الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس وعدد من المسؤولين فور علمهم بحادث تصادم أتوبيس فريق دكرنس للناشئين مع سيارة نقل، ما نتج عنه إصابة 23 شخصًا حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم لتلقي العلاج اللازم، دون وجود لحالات وفيات.



وأكد مجلس إدارة اتحاد الكرة للمهندس الخضر إبراهيم أن المجلس يضع كل إمكاناته في خدمة مصابي الحادث لتلقي الرعاية الطبية الكاملة، ويتابع المجلس تطورات الحادث أولًا بأول.

واطمأن مجلس إدارة اتحاد الكرة على خروج المصابين وتوجههم إلى محافظة الدقهلية بعد تقديم الإسعافات لهم، ويتبقى 3 حالات تحتاج للحجز في المستشفى، وتم نقلهم بالفعل إلى مستشفى المنصورة الدولي بعربية إسعاف مجهزة.

وأعرب مجلس إدارة اتحاد الكرة عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء الحادث المفاجئ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الكرة دكرنس حادث سير اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

تكالة والمشري يعلنان موافقة مجلس الدولة على اتفاق المركزي

أعلن خالد المشري ومحمد تكالة -اللذان يتنازعان صفة رئيس المجلس الأعلى للدولة- موافقة أعضاء المجلس على اتفاق المركزي الذي يتضمن تعيين ناجي عيسى محافظا للمركزي ومرعي البرعصي نائبا له.

ووفق الرسالتين الموقعتين باسم المشري وتكالة، فإن عدد أعضاء المجلس الموافقين على اتفاق المركزي تجاوز 100 عضو، وذلك في مراسلة موجهة إلى القائمة بأعمال البعثة الأممية بالإنابة ستيفاني خوري.

من جهته أكد محمد تكالة أهمية خطوة اتفاق المركزي في توحيد المؤسسات الاقتصادية وتعزيز الاستقرار، مؤكدا ضرورة التقيد بنصوص الاتفاق، واستكمال تكليف مجلس إدارة المصرف، وخلال الآجال المحددة في الاتفاق.

وطالب تكالة بضرورة فتح المنشآت النفطية وإبعادها عن الصراعات السياسية، نظرا لدورها الحاسم في الاقتصاد الوطني وتأمين احتياجات المواطنين.

وسبق أن وقع، ممثلا مجلسي النواب والدولة (الهادي الصغير، وعبدالجليل الشاوش) اتفاقا بتشكيل مجلس إدارة جديد للمصرف المركزي، خلال مشاورات رعتها البعثة الأممية في ليبيا، وذلك في أعقاب أزمة المركزي وتعيين الرئاسي مجلس إدارة جديد للمصرف.

ووفقا للآلية المنصوص عليها في الاتفاق، يعين “عيسى والبرعصي” للمنصبين حسب ما تنص عليه المادة 15 من الاتفاق السياسي، وذلك في غضون أسبوع من تاريخ توقيع الاتفاق، ويصدر قرار بذلك من قبل مجلس النواب.

كما نص الاتفاق على أن يتولى المحافظ في مدة أقصاها أسبوعان من تاريخ استلام مهامه على اختيار أعضاء مجلس الإدارة بالتشاور مع السلطة التشريعية على أن يعينوا وفقا للتشريعات النافذة، مع بقاء عضوية وكيل وزارة المالية بمجلس إدارة المصرف معلقة.

المصدر: المجلس الأعلى للدولة + رسالة ” محمد تكالة” + ليبيا الأحرار

المجلس الأعلى للدولةخالد المشريرئيسيمحمد تكالة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • الخطيب يدرس عودة منصب مدير الكرة في اجتماعه مع لجنة التخطيط اليوم
  • تكالة والمشري يعلنان موافقة مجلس الدولة على اتفاق المركزي
  • الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • إعلامية مصرية تتعرض لحادث سير مروع