قال أوليج سوسكين، المستشار السابق للرئيس الأوكراني الأسبق ليونيد كوتشما، إن معظم الجنود الأوكرانيين المدربين هم قتلى أو جرحي.

وأضاف خلال مقطع فيديو نشره على قناته "يوتيوب": "يستغرق إعداد الجيش من خمس إلى ست سنوات، لكن أولئك الذين تم إعدادهم كانوا بالفعل إما قتلى أو جرحى ".

ووفقا له، لم يعد من الممكن أن تكون هناك أخبار جيدة من الجبهة بالنسبة لأوكرانيا.

وهو مقتنع بأن القوات المسلحة الأوكرانية سوف تُهزم حتماً في هذا الصراع، لأن الأوكرانيين بدأوا بالفعل في التخلي عن صواريخ ليوباردز التي زودهم بها الغرب، كما أسقطت القوات الروسية كل صواريخهم.

بالإضافة إلى ذلك، أشار سوسكين إلى أن القوات المسلحة الأوكرانية لم يعد لديها احتياطيات متبقية.

وتابع: "إذا تم بالفعل نقل بعض القوات من الاتجاه الجنوبي إلى أفديفكا، فهذا يعني أنه لم يعد هناك احتياطيات".

ونوه إلى أنه في حالة نقلهم فأنه لا يوجد سوى مخرج واحد، وهو تدريب مقاتلين جدد من الرجال المدنيين الذين نادراً ما يحملون سلاحاً، لكن فلاديمير زيلينسكي يتجاهل هذه الحقيقة ويواصل "رمي الجنود للذئاب".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روسيا بوتين أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي الحرب الروسية زيلينسكي الحرب الأوكرانية لم یعد

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة

سرايا - نفّذت القوات المسلحة الأردنية، اليوم الاثنين، 8 تموز 2024، 3 إنزالات جوية لمساعدات إغاثية وإنسانية استهدفت عدداً من المواقع جنوب قطاع غزة.


واشتملت الإنزالات على مساعدات إغاثية وإنسانية لمساندة الأهل في قطاع غزة، جراء الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع، وشاركت في عملية الانزال طائرتان تابعتان لسلاح الجو الملكي الأردني، بالتعاون مع المملكة العربية السعودية/ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وطائرة تابعة لجمهورية مصر العربية.


وتؤكد القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي، لإيصالها من خلال طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي أو من خلال عمليات الإنزال الجوي على قطاع غزة أو قوافل المساعدات البرية؛ لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة.


ووصل عدد الإنزالات الجوية التي نفّذتها القوات المسلحة الأردنية، منذ بدء الحرب الاسرائيلية على القطاع إلى 113 إنزالاً جوياً و264 إنزالاً جوياً بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.



إقرأ أيضاً : فلسطينية من شمال غزة تخاطب الاحتلال : "هذه ارضنا وارض اجدادنا والله لناخذ حقنا " - فيديو إقرأ أيضاً : 40 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال يومإقرأ أيضاً : وفاة 12 سوريا عطشا بصحراء الجزائر خلال رحلة لجوء إلى أوروبا


مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة
  • أول ظهور رسمي للسيسي مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الجديدين
  • السيسي يشهد عددا من الأنشطة والتدريبات الرياضية بالأكاديمية العسكرية
  • أزمة التجنيد.. أوكرانيا تواجه خيارات مصيرية نتيجة نقص الجنود
  • ضرورة التغيير الكامل
  • أوكرانيا: عدد قتلى الجيش الروسي يصل إلى 550 ألفا و990 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!
  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 549 ألفا و840 جنديًا
  • قتلى وجرحى بضربات على أوكرانيا
  • كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية