بوابة الفجر:
2024-07-07@23:10:30 GMT

ماذا قدم كولر مع الأهلي حتى الآن؟

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

 

يحيط بالمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من علامات الاستفهام حول مستوى لاعبي الفريق، حيث يعيش الأحمر في دوامة نتائج متراجعة قاريًا خلال الفترة الأخيرة.

يأتي ذلك بعد وادع الشياطين الحمر لبطولة دوري السوبر الإفريقي، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعد التعادل السلبي ليستفيد الأخير بأفضلية الفوز ذهابا بهدف نظيف.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، ماذا قدم السويسري كولر مع الأهلي، منذ توليه القيادة الفنية لأبناء القلعة الحمراء.

-ماذا قدم كولر مع الأهلي حتى الآن؟

وقاد السويسري مارسيل كولر الأهلي في 70 مباراة منذ توليه المسئولية الفنية، حيث فاز في 49 مباراة وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 8 مباريات طوال مدة توليه القيادة الفنية.

ولعب المارد الأحمر تحت قيادة كولر، في 36 مباراة بالدوري الممتاز، و16 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا ومباراتين في كأس السوبر المحلي، و7 مباريات في بطولة كأس مصر و4 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومباراة في كأس السوبر الأفريقي و4 مباريات في الدوري الإفريقي، وأحرز لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 132 هدفًا وتلقت شباكه 40 هدفًا.

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. عودة المسمار في يناير والتوأم يدخل قائمة المرشحين والأجانب على حافة الهاوية خاص.. بيراميدز يسعى للتعاقد مع نجم الزمالك براتب خيالي -موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب في المباراة المقبلة، المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي النادى الاهلى مارسيل كولر ماذا قدم كولر

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، حقيقة غياب جماهير الفارس الأبيض من دعم الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

الزمالك: ما حدث في ملف بوطيب "معجزة"


ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما نجح الأبيض في الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بينما فاز الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.
وتحدث سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "لقد كانت هناك جلسة استماع في الاتحاد الإفريقي، والعقوبات الصادرة بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية تعتبر حكم أول وستصدر الحيثيات وسنتقدم بتظلم".
وتابع: "جماهير الزمالك لن يتم حرمانها من التواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بنسبة 99%، فتنظيم نهائي الكونفدرالية لم يكن من اختصاص الزمالك بمفرده".
وأختتم تصريحات بشأن ديون الزمالم المتبقية، والمقدرة ب 39 ألف دولار، فقال: "ليس هناك استعجال لأن القيد سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل".

مقالات مشابهة

  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري