ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي محمد العنزي على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي بشأن مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وقال العنزي :” هذا القانون ويجب أن يطبق في حالة نادي الاتحاد وسباهان. قرارات الاتحاد الآسيوي كانت متعسفة على الكرة السعودية ووضعت الشك في الشارع السعودي”.

وأضاف ” الاتحاد الآسيوي في السنوات الأخيرة مواقفه تجاه الكرة السعودية في شك، اليوم نقول لا شكرا رغم انه واجب اتخذه الاتحاد الآسيوي، ونادي الاتحاد يستحق نقاط المباراة لأن المادة واضحة والحالة واضحة”.

محمد العنزي: هذا القانون ويجب أن يطبق في حالة نادي الاتحاد وسباهان.. قرارات الاتحاد الآسيوي كانت متعسفة على الكرة السعودية ووضعت الشك في الشارع السعودي . #أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجاناً على شاهد#Shahidhttps://t.co/wnh1Km2BAu pic.twitter.com/c3nrDr93sJ

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) November 1, 2023

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دوري أبطال آسیا سباهان الإيراني الاتحاد الآسیوی

إقرأ أيضاً:

قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي، قائلا: «الجهاز الفني يعمل بجهد كبير خلال السنوات الماضية، ونوضح بأن فيفا لم يضع بطولة الأولمبياد على الأجندة الدولية، لذا لم يكن هناك فرض على الفرق الأوروبية بضرورة مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني».

أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي المنتخب أولا وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، :«المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، وسنرى ذلك خلال الساعات القادمة، ونتابع مع رابطة الأندية واتحاد الكرة لحل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي، وسنتخذ قرارات حازمة اليوم خلال ساعات».

وتابع وزير الرياضة : «اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري أبلغ اتحاد الكرة بعدم التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأنه سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول في شهر 9 المقبل».

 

وتوجه أشرف صبحي: بالتحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تجديد الثقة في تعيينه وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، قائلاً: «شرف أن أكون في الحكومة الجديدة ».

وأضاف الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات،حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سيتم العمل عليها.

وأردف وزير الرياضة: «نستعد لاستضافة الأولمبياد ودورة الألعاب الأفريقية 2027، ولدينا اهتمام بمراكز الشباب في القرى والمدن الشبابية، وزيادة الخدمات في المنشآت الرياضية».

ووضع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي، بعدم قدرته على استدعاء لاعبين الأندية، بسبب وضع مباريات الدوري بشكل خاطئ في ظل تحديد مباريات بين الأندية المنافسة على اللقب في نفس توقيت معسكر إعداد المنتخب للأولمبياد.

واقترح مجاهد تأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين، لمنح المنتخب الأوليمبي فرصة الحصول على اللاعبين الذي يرغب في ضمهم للمشاركة في المحفل العالمي.

وقال رئيس اتحاد الكرة السابق في تدوينة عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":"توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الأوليمبي ضرورة قصوى حتى لو توقفت مسابقة الدوري لمدة أسبوعين مع إعادة الجدولة".

 

مقالات مشابهة

  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • محمد فؤاد يروج لحفله بالساحل الشمالي.. فيديو
  • «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً
  • بورفؤاد يستقبل بعثة الاتحاد السعودي للهوكي (صور)
  • هل تتغير خارطة الكرة السعودية بدخول أرامكو ونيوم؟.. دعم سخي
  • اتحاد الكرة العراقي ينضم لاتفاقية الآسيوي في تطوير مدربي حراس المرمى
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • نهاد حجاج: إعادة مباراة سموحة وبيراميدز تكشف عن فوضى اللوائح في الكرة المصرية