شفق نيوز:
2024-10-02@03:28:46 GMT

ادارة الميناء تنفي تسمية نائب الرئيس مدرباً للفريق

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

ادارة الميناء تنفي تسمية نائب الرئيس مدرباً للفريق

شفق نيوز/ نفت ادارة نادي الميناء، اليوم الخميس، تسميتها لنائب رئيس النادي عادل ناصر قيادة فريق الميناء لكرة القدم بعد اعتذار المدرب قحطان جثير من قيادة الفريق.

وقال نائب رئيس النادي عادل ناصر في حديث لوكالة شفق نيوز إن "إدارة النادي لم تسمِ عادل ناصر مدرباً لكرة نادي الميناء، وما نشر عار عن الصحة".

واضاف ناصر أن "الادارة ستجتمع اليوم لاتخاذ قرارها بشأن الخروج من هذه المشكلة التي يعاني منها النادي لا سيما انه سيخوض يوم غد الجمعة مباراة مهمة وصعبة أمام الشرطة".

وتابع "قررنا كإدارة تسمية مدرب يقود الفريق خلفا لجثير الذي ترك النادي لعدم وجود لاعبين بعد عدم سماح الاتحاد الدولي للاعبين الذين تم التعاقد معهم تمثيل الفريق بسبب شكوى رفعها لاعب محترف في الاتحاد الدولي ضد النادي لعدم تسديد مستحقاته".

واشار الى انه "من غير المعقول ان أدرب فريق وانا نائب الرئيس بالرغم ان عملي الاساسي مدرب، لكني انفي ما ورد بوسائل الاعلام قرار تسميتي لتدريب الفريق".

وبيّن ان "الفريق بوضع صعب ونسعى جاهدين لحل موضوع منع النادي من اشراك لاعبيه من المتعاقدين الجدد من المحليين والمحترفين لتمثيل الفريق الا بعد سماح الاتحاد الدولي للعبة بذلك بعد تسديد مستحقات مالية سابقة".

وكانت مواقع نشرت تسمية عادل ناصر لقيادة الميناء امام الشرطة يوم غد الجمعة بعد اعتذار مدرب الفريق "قحطان چثير" وتبليغ الادارة بعدم الحضور الى البصرة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الميناء عادل ناصر

إقرأ أيضاً:

طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة سيلفا «البركان النشط» في عجمان! منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان


تعاقد نادي الإمارات مع المدرب المصري طارق السيد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في «دوري الدرجة الأولى»، خلفاً للصربي داركو نيستوروفيتش «المقال»، بعد الخسارة في مباراتين على التوالي، في انطلاق الموسم الحالي لمنافسات «الهواة»، أمام مصفوت 0-3 و0-1 في الجولة الأولى للدوري، والدور الأول للتصفيات التمهيدية للكأس الأغلى.
وجرت مراسم توقيع العقد مع السيد، بحضور سلطان بو شريجة، عضو مجلس الإدارة، مشرف عام كرة القدم بالنادي، وأنور الدربي مدير الفريق الأول.
ورحب بوشريجة بالمدرب طارق السيد في نادي الإمارات، وقال: «السيد اسم معروف، ويملك خبرة كبيرة في دوري الدرجة الأولى، وسبق أن تولى تدريب عدة أندية، أبرزها دبا الحصن والعربي والجزيرة الحمراء والبطائح والحمرية، إضافة إلى دبا الذي حقق معه إنجازات متميزة، منها الصعود إلى دوري المحترفين مرتين، والنجاح ببقاء الفريق في دوري المحترفين».
ويعد الصعود مع دبا الحصن إلى دوري المحترفين في الموسم الماضي 2023- 2024، بعد احتلاله وصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى، الإنجاز الأخير في مشوار «المتخصص» طارق السيد حارس الزمالك المصري السابق.
ومنذ تحوله من مدرب للحراس، إلى مدرب عام مع دبا موسم 2010- 2011، نجح طارق السيد في وضع بصمته الخاصة في الصعود بالأندية من الأولى إلى «المحترفين»، في موسمين مع «النواخذة» 2011- 2012 و2014- 2015، بجانب التجربة الأخيرة مع دبا الحصن في الموسم الماضي 2023- 2024.
وسعت إدارة «الصقور»، بالتزامن مع التعاقد مع طارق السيد، لتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع غانم أحمد «جناح» الوصل على سبيل الإعارة، والمهاجم البرازيلي برونو بايو أجنبياً رابعاً.

مقالات مشابهة

  • بوريطة: المغرب شريك أساسي في التحالف الدولي ضد داعش
  • نائب الرئيس الإيراني يدعو المجتمع الدولي لمواجهة جرائم الكيان الصهيوني في غزة ولبنان
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • النقل تنفي توقف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة
  • عمرو مصيلحى يخوض انتخابات اتحاد السلة على مقعد الرئيس
  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»