علق علاء مبارك، نجل الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، على اختفاء تغريداته التي كتبها خلال الشهور الماضية.

وبعد الحذف المفاجئ لتغريداته، التي هاجم في غالبيتها الاحتلال الإسرائيلي عقب العدوان الحالي على قطاع غزة، زعم الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين، أن نجل مبارك خشي من التهديدات التي وجهها له، وقام بحذف التغريدات.



إلا أن نجل مبارك قال إن حذف التغريدات جاء بسبب خطأ تقني، وأنه سيقوم بمحاسبة المسؤول عن ذلك.

وشتم علاء مبارك، الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين، واصفا إياه بـ"الجبان والثرثار"، وذلك ردا على اتهامات مزعومة من قبل كوهين طالت مبارك، وادعى أنه سيقوم بكشفها وهي تمس نزاهته المالية.

وعاد كوهين لتهديد علاء مبارك بالملاحقة في المحاكم الأوروبية، ملمحا إلى تغريدة لنجل الرئيس المصري السابق نشر خلالها صورة الزعيم النازي أدولف هتلر.

يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يقترب من الشهر، وخلف إلى غاية اليوم أكثر من 9 آلاف شهيد وعشرات آلاف الجرحى.


مش عيب أسيبك يومين أرجع ألاقيك قالع البيجامة الكاستور .. من الواضح يا ابن كوهين انت مش عارف بتتعامل مع مين .. الجبان الثرثار اللي يتوعد ويهدد ويتراجع بقصة وهمية عن اتصال من أحد المسئولين الكبار ، لا سييك بقى من المسئولين الكبار واكشف لنا بقى عن حدوتة الأسرار ????الجبان الثرثار اللي…

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) October 31, 2023

خطأ تقني وسوف يتم محاسبة المسئول ????

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) October 31, 2023

أهلاً بسعادة البيه نورت مطرحك وناسك يا بيه

علاء بيه مبارك ده أنته تقول الي أنته عاوزه مش هقولك حاجة بعد ما مسحت بتاعة غزة وفلسطين زي ما انته عارف وخطأ تقني برضه .. معلش هي كده

عليه الطلاق من ديني والنبي يوشع زي ما بقولك كده عليك توصية جامده جداً من صهاينة جامدين جداً في أمريكا… https://t.co/kgGHB8zO3d

— إيدي كوهين אדי כהן ???????? (@EdyCohen) November 1, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية علاء مبارك فلسطين علاء مبارك طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة علاء مبارک

إقرأ أيضاً:

مصادر أوروبية: ردّ حزب الله على اغتيال شكر أوقع 22 قتيلاً و74 جريحاً إسرائيلياً

 

الثورة /
أفادت قناة الميادين، نقلا عن مصادر أمنية أوروبية بأن الضربة التي وجهها حزب الله لمقرات الوحدة 8200 في قاعدة «غليلوت» وقاعدة «عين شيمر»، حققت «نجاحاً كبيراً»، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف ضباط وعناصر الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية.
وكشفت المصادر أنّ الاستهداف، الذي ردّ حزب الله من خلاله على اغتيال القائد، الشهيد فؤاد شكر، أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى، وصل إلى 22 قتيلاً و74 جريحاً.
وكان الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، قد أشار، في حديث متلفز، في الـ25 من أغسطس الفائت، إلى أنّ الهدف الأساسي لعملية الرد على اغتيال القائد الشهيد فؤاد شكر، «السيد محسن»، والتي نفذتها المقاومة الإسلامية، هو قاعدة «غليلوت» المركزية التابعة للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، «أمان»، ووحدة «8200»، بالقرب من «تل أبيب».
وأعلن السيد نصر الله إطلاق اسم عملية «يوم الأربعين» على العملية، وأنه تقرر تنفيذها في يوم أربعين الإمام الحسين، مؤكداً وصول «عدد معتدّ به من المُسيّرات إلى هذين الهدفين، لكن العدو يتكتم، إلا أنَّ الأيام والليالي هي التي ستكشف حقيقة ما جرى هناك».

مقالات مشابهة

  • تقني عسير يطلق مبادرة ( يوم في مهنة)
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً إسرائيلياً في حيفا المحتلة
  • «الباز» لـ«بين السطور»: شهدنا بحادث قطاري الزقازيق تنسيقا إعلاميا ولم تحدث «ربكة»
  • أربيل تستحضر ذكرى المولد في قلب المدينة القديمة.. صور
  • اليوم.. محاكمة 12 متهما بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة وزارة الري»
  • بيانٌ من الحزب.. عمليّة جوية طالت هدفاً إسرائيلياً!
  • حمزة علاء يعلق على مواجهة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال
  • مصر.. علاء مبارك يستشهد بما قاله الداعية إبراهيم عدنان عن والده واللواء عمر سليمان
  • مصادر أوروبية: ردّ حزب الله على اغتيال شكر أوقع 22 قتيلاً و74 جريحاً إسرائيلياً
  • بساطة الأيام القديمة