الجرائم التي ارتكبها ولا يزال يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين في غزة كانت بناء على طلب الشعب الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، ولا يستطيع رئيس وزراء الاحتلال «بنيامين نتنياهو» وحده أن يتحملها.

فهذه أم لجندي إسرائيلي يدعى «لإيفياتار الباز»، تقول: سنقتل كل الفلسطينيين في غزة فور تحرير الرهائن لا توجد أمة فلسطينية، من نهر الأردن إلى الشرق الأوسط هذا كله ملك لنا لا توجد أمة فلسطينية نحن الأخيار، الأبرياء الوحيدون في غزة الآن هم 229 المحتجزين لدى حماس بمجرد عودتهم إلى إسرائيل سنقصف مستشفى الشفاء وجميع المستشفيات سوف نقتلهم جميعًا.

بينما يقول ابنها «لإيفياتار الباز»: هذه لحظة تاريخية في خدمتي بالجيش الإسرائيلي فنحن نصنع التاريخ علينا مزيد من القصف في غزة.

ويحمل المستوطنون اليهود في الأراضي المحتلة عقيدة إرهـابية صهيونية ضد الإنسانية بلا استثناء، ويتبعون النصوص الشيطانية في كتابهم المقدس. كما أن تعاملاتهم المالية تهدف إلى إفقار الناس وإثقالهم بالديون.

اقرأ أيضاً بالفيديو.. لحظة انهيار أعضاء الكنيست الإسرائيلي بعد مشاهدة جثث قتلاهم في غزة وسائل إعلام اسرائيلية: إيران قررت الزج بالحوثيين في الصراع مع إسرائيل بدلًا من حزب الله اللبناني عاجل.. سفن صواريخ إسرائيلية تتجه إلى سواحل اليمن لضرب ميليشا الحوثي «فيديو» كاذبون.. خبير صواريخ يكشف حقيقة ضرب الحوثيون إسرائيل بالكروز والمسيرات أول تهديد مباشر ‏للجيش الإسرائيلي بالوصول إلى اليمن! جماعة الحوثي تحشد المخدوعين لقتال الجيش اليمني بذريعة نصرة فلسطين وتحمل الشرعية مسؤولية منعها من الوصول إلى اسرائيل! شاهد آخر صورة لعشرة من جنود وضباط النخبة الإسرائيلية الذين قضت عليهم القسام بكمين محكم في غزة عدد كبير من الشهداء والجرحى بغارات اسرائيلية على الأحياء السكنية في غزة بينها محيط مستشفى القدس بلينكن يزور إسرائيل والأردن وتركيا بعد لقائه وزير دفاع السعودية.. وبايدن يوافق على الهدنة في غزة أقوى موقف لـ”روسيا” ضد اسرائيل حتى الآن: دولة احتلال وليس لها الحق في الدفاع عن نفسها الحوثيون يعيدون الدفعة الثانية لقتلى كتائب الأقصى من جبهة الضالع بدلا من إسرائيل (أسماء) أول ظهور للقائد العام لكتائب القسام ”محمد الضيف”.. شاهد ماذا فعل الشبح الذي ارعب إسرائيل ”فيديو”

https://twitter.com/Twitter/status/1719904279924801646

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

أمل الحناوي: عدوان إسرائيل على الفلسطينيين بجاحة لا تكترث لعقاب

قالت الإعلامية أمل الحناوي، إن الدم الفلسطيني مازال ينهمر على جبين غزة الصامدة، وينزف أهلها ظلما وقهر وذُل على مدار أكثر من 11 شهرا، بسبب محتل قرر أن يشن عدوانا وحشيا على القطاع المدمر بذريعة واهية.

وأضافت الحناوي خلال تقديمها برنامج عن قرب المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، "نحن نقترب من مرور عام كامل على عدوان نتنياهو وآلته العسكرية على أشقاءنا في قطاع غزة وفي فلسطيني كلها".

سبب استهداف إسرائيل لمنظمة "الأونروا" (فيديو) الأورومتوسطي لحقوق الإنسان: إسرائيل تنتهك بشكل يومي القانون الدولي الإنساني

وتابعت: "عام على الإجرام الشامل والإبادة والتطهير العرقي الذي يتبجح ولا يختبئ ويباهي بالجريمة ويفاخر بالعار غير عابئ بحساب أو عقاب، عام عجز خلالها المجتمع الدولي عن ردع نتنياهو بل وقدم مظلة أمان لإجرامه، وغطاء سياسي لقتل يتواصل ويتوسع من غزة الأبية لجنوب لبنان إلى الضفة الغربية".

وفي سياق متصل، قال الرئيس السابق لشعبة العمليات في الجيش الإسرائيلي، الجنرال يسرائيل زيف، اليوم السبت، إن بلاده تنزف ولا تزال عالقة في قطاع غزة، وتعيش حالة حرب استنزاف في الشمال، بحسب قوله.

 ونشر الجنرال يسرائيل زيف، مقالًا مطولًا في القناة 12 الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، أكد من خلاله أن "استمرار القتال في غزة دون استبدال نظام حركة حماس لا يؤدي إلى أي نتائج حقيقية ويكلف جنود الجيش الإسرائيلي حياتهم".

وأفاد زيف بأن "حيلة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بالبقاء في محور فيلادليفيا الواقع بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة، لا معنى لها لأنه لا يوجد أي نفق نشط على الإطلاق".

 وشدد الجنرال الإسرائيلي السابق على أن كلًا من وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش، في "سباق بشأن من يتسبب بحرب شاملة تعيد احتلال الضفة الغربية وتطيح بالسلطة الفلسطينية، كما أن إسرائيل تعيش حالة حرب استنزاف في الشمال أمام "حزب الله" اللبناني".

وشدد الجنرال الإسرائيلي السابق على أن كلًا من وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش، في "سباق بشأن من يتسبب بحرب شاملة تعيد احتلال الضفة الغربية وتطيح بالسلطة الفلسطينية، كما أن إسرائيل تعيش حالة حرب استنزاف في الشمال أمام "حزب الله" اللبناني".

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. تعليق القيادي بحركة تحرير السودان جناح مناوي جمعة الوكيل القيادي على تصريحات ياسر العطا
  • شاهد.. الحوثيون ينشرون صورا لإطلاق الصاروخ الذي ضرب وسط إسرائيل
  • إصابة جندي إسرائيلي إثر عملية طعن في القدس
  • إصابة جندي ومجندة إسرائيلية في عملية طعن بمدينة القدس (شاهد)
  • بعد 10 أشهر.. الجيش الإسرائيلي يعترف بقتل 3 رهائن في غزة
  • عاجل| حزب العمل الإسرائيلي: نتنياهو أفشل 3 فرص للتوصل لاتفاق لإعادة المحتجزين
  • عائلات الرهائن لرئيس الأركان الإسرائيلي: الضغط العسكري يعرض أبناءنا للخطر
  • مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها
  • مدير تحرير «الأهرام»: مصر تضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف العدوان
  • أمل الحناوي: عدوان إسرائيل على الفلسطينيين بجاحة لا تكترث لعقاب