تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة الحوادث|إحالة طبيبة للمحاكمة العاجلة.. وقبول الدفعة التاسعة من معاوني الأمن نشرة التوك شو.. فتح معبر رفح لاستقبال المصابين الفلسطينيين وموعد انتهاء قطع الكهرباء

قال الإعلامي أحمد موسى: “إن الإرادة المصرية نجحت في إدخال المساعدات إلى غزة، ولم يخرج الرعايا الأجانب من معبر رفح إلا بعد 26 يومًا من الحرب في غزة”.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

أحمد موسى يعلق على دخول المصابين الفلسطينيين لسيناء.. ولدوا من جديد (فيديو)


عبرت 55 شاحنة مساعدات مختلفة من مصر إلى قطاع غزة اليوم وتستعد السلطات لإدخال 100 شاحنة غدا، واستقبلت مصر عددا من الجرحي الفلسطينيين بعد فتح معبر رفح البري، تمهيدا لنقلهم إلى سيارات الإسعاف، ومنها إلى مستشفيات الشيخ زويد والعريش للحصول على العلاج 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

55 شاحنة مساعدات تعبر غزة وتجهيز 100 لإدخالهم خلال ساعات

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: “إن الشهيد يفعل لأهل الكثير من النعم التى انعم الله به عليها يوم القيامة تكريمًا لمنزلته”. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خالد الجندي: "الشهداء يتواجدون في السماء الرابعة أمام البيت المعمور"

أشادت منظمة الصحة العالمية بقرار مصر باستقبال الجرحى الفلسطينيين في مستشفى العريش، حسبما أفادت قناة إكسترا نيوز في بيان عاجل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

منظمة الصحة العالمية تشيد باستقبال مصر للجرحى الفلسطينيين
 


طالب الدكتور عماد محسن الكاتب والإعلامي الفلسطيني، المجتمع الدولي بالتدخل سريعًا و الدعوة من أجل وقف إطلاق النار في غزة ، بالإضافة إلى المساهمة في إعمار ما سببه الاحتلال من دمار في المباني والمستشقيات

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

كوارث في مستشفيات غزة.. عمليات ولادة قيصرية بدون تخدير (فيديو)

قال  المصور الصحفي معتز عزايزة، إنه شارك في تغطية الحرب التي دارت في فلسطين عام 2021 ولكن ليس بشكل احترافي مثل مشاركته في الحرب الحالية"، معقبا: “الحرب الحالية أكثر عدوانية وشراسة عن غيرها”.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

صحفي فلسطيني: الحرب الحالية الأشرس على قطاع غزة (فيديو)
قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إننا  لدينا خطة واضحة للتعامل الطبي مع المصابين القادمين من غزة بمستويات مختلفة في مستشفيات شمال سيناء.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناالصحة: لدينا خطة واضحة للتعامل الطبي مع المصابين القادمين من غزة (فيديو)

قال إسحق سدر، وزير الاتصالات الفلسطيني، إن قوات الاحتلال قطعت المسارات الدولية للمرة الثانية عن غزة،  موضحا: “فكرة وجود الإنترنت والاتصالات أمر حيوي للغاية، ولا غنى عنه.”

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناوزير الاتصالات الفلسطيني: طلبنا من مصر فتح خدمات التجوال على شبكاتها

قال الدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، إن عدد الأطباء الذين سجلوا اسمائهم للتطوع لعلاج مصابي غزة وصل لألفي طبيب متطوع وتم تدريب معظهم منذ عشر أيام على العمل في مناطق الصراعات المسلحة والحروب، واتباع تعليمات السلامة والتعليمات الخاصة بالهلال الأحمر.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنانقابة الأطباء تكشف عدد الراغبين في التطوع لعلاج مصابي غزة (فيديو)

قال الإعلامي خالد أبو بكر، أن مصر ترفض بشكل قاطع ونهائي أي مقترح للتهجير، مضيفًا أنه على متخذ القرار أن يواجه كل الجبهات، وعليه أن يتصرف، وهذا هو الثمن الذي دفعته مصر دفاعًا عن القضية الفلسطينية وما زالت تدفعه منذ 1948 حتى الآن.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خالد أبو بكر: مصر تتعرض لحرب دولية لقبول تهجير الفلسطيين (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو غزة مصابى غزة بوابة الوفد من التفاصیل فیدیو قال التوک شو شاهد من

إقرأ أيضاً:

استمرار النزاع وكوارث المناخ وراء تضرر 75 ألف يمني منذ مطلع العام

يمثل تصاعد الصراع المسلح والكوارث الناجمة عن تغير المناخ سببين رئيسيين في تضرر آلاف الآسر في اليمن، في وقت يعيش فيه البلد أسوأ أزمة إنسانية في العالم بحسب التقارير الأممية والدولية.

تقرير صادر عن صندوق الأمم المتحدة للسكان، الخميس، أوضح أن ما مجموعه 10,814 أسرة تتألف من 75,698 شخصاً تضررت أو نزحت من مناطقها الأصلية بسبب النزاعات المسلحة والظواهر الجوية القاسية؛ بما فيها الأمطار والفيضانات ودرجات الحرارة والأعاصير، خلال الفترة بين يناير ويونيو 2024. لافتاً إلى أن الأسر المتضررة تم تسجيلها في 18 محافظة متأثرة من الصراع والكوارث المناخية.

وأضاف التقرير إن 71% من إجمالي المتضررين خلال النصف الأول من العام الجاري نزحوا بسبب الأزمات والكوارث المتعلقة بالمناخ، وبعدد 7,675 أسرة "53,725 شخصاً"، فيما كان استمرار وتصاعد الصراع المسلح وراء نزوح 29%، أي 3,139 أسرة تتكون من 21,973 شخصاً.

وأوضح الصندوق الأممي أنه تمكن من تقديم الدعم المنقذ للحياة إلى 10,400 أسرة مكونه من 72.800 شخص، وهو ما يُمثّل 96% من إجمالي الأسر المتضررة المسجلة للحصول على المساعدة؛ من بينها 22% من الأسر التي ترأسها نساء، و8% من الأشخاص ذوي الإعاقة، في حين أن 11% من الأفراد المسنين.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن التفاصيل الكاملة لاقتراح إنهاء الحرب في غزة منها وقف نار وانسحاب وإطلاق أسرى
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة عن مصير الحكومة الجديدة وجدل حول وزير التعليم
  • استمرار النزاع وكوارث المناخ وراء تضرر 75 ألف يمني منذ مطلع العام
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • نشرة التوك شو.. الحكومة الجديدة تتعهد بإنهاء أزمة الكهرباء وبشرى بشأن الطقس
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • إيقاف التعامل بالحوالات الصينية مؤقت ام دائمي.. الكاظمي يكشف لـ السومرية التفاصيل
  • نشرة التوك شو.. وعود وزراء الحكومة الجديدة والمصريون مستبشرون
  • حدث ليلًا| موعد إجازة رأس السنة الهجرية وحالة طقس الخميس
  • حدث في 8 ساعات| توجيهات السيسي للحكومة الجديدة وضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية والمدارس