نفذت محافظة الدقهلية، عدة حملات لإزالة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء في مختلف الأماكن، بناءً على التوجيهات المستمرة بالتصدي للمخالفات.

حملات في محافظة الدقهلية 

وجاءت الحملات بالتصدي لكل أشكال البناء المخالف أو على الأرض الزراعية والإزالة الفورية لكل أنواع المخالفات.

وفي مركز المنزلة، أعلن المهندس السيد عبد السلام رئيس مركز ومدينة المنزلة، في بيان له، إزالة مخالفة بقرية البصراط، بفك شدة خشبية مخالفة لعمل سلم خرسانى في عزبة 8 على مساحة 80 مترا.

وفي مركز ميت غمر، شارك حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا، في تنفيذ حملة مكبرة للتصدي لأعمال البناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق مركز ومدينة ميت غمر، بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية برئاسة مركز ومدينة أجا على مدار اليوم، لإزالة التعديات كافة بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة ميت غمر، وشارك في الحملة رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، ومدير الإدارة الزراعية باجا ونواب رئيس مركز ومدينة أجا .

وأسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات بناء مخالف بنطاق مركز ميت غمر، وتنوعت ما بين مباني بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية، وكذلك سملات خرسانية معدة للبناء عليها. 

وتأتي الحملات في إطار المتابعة اليومية والمستمرة لضبط وإزالة كافة التعديات في المهد لأي تعدي على الأراضي الزراعية، حفاظاً علي الرقعة الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على الأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيق المتكامل بين الجهات المعنية.

وفي مركز ومدينة المنصورة، أزال مجلس المدينة مخالفة إقامة جبالون صاج بعزبة سرسو الدنابيق التابعة للوحدة المحلية في سلامون، بناء علي تعليمات اللواء سمير صدقي رئيس مركز ومدينة المنصورة، بتكثيف أعمال النظافة وإزالة أي تعديات وإشغالات وصيانة جميع الكشافات في الطرق، حفاظًا على المظهر الحضاري، وحل مشكلات المواطنين في أسرع وقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات حملات إزالة مخالفات مخالفات إزالة على الأراضی الزراعیة رئیس مرکز ومدینة میت غمر

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، خلال جولة ميدانية موسعة بمركز ومدينة أطفيح، مشروع تطوير مركز شباب نزلة ترجم المقام علي مساحة ١٥٠٠م٢ ويضم مبني إداري وملعب خماسي وأنشطة رياضية. 
وأكد محافظ الجيزة علي أهمية ودور مراكز الشباب كمتنفس رياضي وما تقدمه من خدمات تلبي احتياجات أبنائنا من الشباب للمساهمة في تنمية ورفع قدراتهم وزيادة الوعى لديهم.

وثمن محافظ الجيزة جهود الدولة في التوسع في انشاء مراكز الشباب وتطويرها وذلك فى ضوء الاهتمام الذي توليه بالشباب والعمل على رفع قدراتهم البدنية والثقافية والرياضية. 

وشهدت جولة محافظ الجيزة داخل مركز شباب نزلة ترجم عددا من العروض الرياضية التي قدمها مجموعة من الطلائع مشيدًا بالمستوى الرياضي للمشاركين.

IMG-20240926-WA0020 IMG-20240926-WA0021 IMG-20240926-WA0018 IMG-20240926-WA0019 IMG-20240926-WA0017

مقالات مشابهة

  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة لـرئيس مركز أطفيح بشأن مخالفات البناء
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج  
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم
  • الأمن العام يضبط 21 بلطجيا في حملات مكبرة بالأقاليم
  • بالصور.. حملات بمراكز الجيزة لإزالة جمالونات مخالفة وتعديات بمركز أوسيم
  • محافظة الجيزة تزيل جمالونات مخالفة خلال حملات مكبرة بمركز أوسيم
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح
  • مركز بحوث الأراضي والمياه: الجنجويد دمروا هيئة البحوث الزراعية بنسبة 100%