المنطقة الشرقية

كشفت الوطنية للإسكان NHC عن بدء الأعمال التطويرية للبنية الفوقية في مجتمع “قَمرة” أحد المشاريع التي أطلقتها الوطنية للإسكان مؤخرًا في المنطقة الشرقية.

ويأتي ذلك تحقيقًا لخطط وإستراتيجيات الشركة في تسريع وتيرة الإنجاز في مشاريعها وتوفير مجتمعات سكنية توفر خيارات عصرية تليق بتطلعات الأسرة السعودية في وقتٍ قياسي.

وتجاوزت حجوزات مجتمع قمرة 30 % على الوحدات السكنية، التي يضمها المجتمع، ومن ضمنها مشروع “مد قمرة” ومشروع “نساج تاون” ومشروع “سرايا البحر”، حيث تجاوزت عدد الوحدات المباعة في المشاريع إلى 536 وحدة سكنية، بالإضافة إلى توافر 781 وحدة سكنية مُتاحة للحجز بتصاميم معمارية معاصرة تتميز بأعلى معايير جودة البناء.

يذكر أن مجتمع “قَمرة” يمتد على مساحة تتجاوز 1,4 مليون م2، مقدمًا حلولًا سكنية متنوعة، ويتضمن مجتمع قَمرة العديد من المرافق التجارية والاستثمارية والتعليمية والحدائق العامة والمسطحات الخضراء التي تتجاوز مساحتها أكثر من 100 ألف م2، بالإضافة إلى تكاملية الخدمات مثل المسارات الآمنة، فضلًا عن تنوع تصاميم الوحدات السكنية وفق أسلوب عصري يواكب تطلعات الأسرة السعودية ويلبي احتياجاتهم، ضمن مجتمع حيوي يقدم أعلى معايير جودة الحياة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحدائق المنطقة الشرقية الوطنية للإسكان

إقرأ أيضاً:

إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب

أكد النائب عمر وطني ، عضو مجلس النواب ، إن وزارة الشباب حققت طفرة  إنشائية في البنية الشبابية والرياضية وأحدثت تطوير شامل اخلال الفترة الأخيرة بتوجيهات من   الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وزير الشباب

وأشاد وطني ، في تصريحات صحفية اليوم ، بالإنجازات التي حققها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والتى تضمنت انشاء وتطوير أكثر من 4282 ملعباً لكرة القدم وإنشاء وتطوير 12 مدينة شبابية والرياضية وتطوير 14 استاد رياضي.

وكيل رياضة الإسماعيلية يستقبل أعضاء مركز جريفولز البلازما

وأشار إلي  أن إنشاء وتطوير شامل لعدد 1039 مركز شباب ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة فيما تم إنشاء 266 مركز شباب جديد ضمن المرحلة الثانية للمشروع وتطوير شامل لعدد 760 مركز شباب، يعكس اهتمام  وزير  الشباب بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة .

لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)

وأوضح النائب عمر وطني إن الرياضة المصرية شهدت تطورا وتفوقا ملحوظا بحصول ابطال مصر على أكثر من (2800) ميدالية متنوعة ما بين في مختلف البطولات الدولية والقارية والعربية وتصدر التصنيف العالمي للعديد من اللعبات وخاصة الفردية.

تذليل كافة الصعوبات

واوضح  أن وزير الشباب ، حقق طفرة كبيرة علي مستوي الرياضة المصرية، خاصة أنه يحرص علي تذليل كافة الصعوبات سواء أمام المنتخبات القومية أو الأندية ، وهو ما انعكس علي تصدر منتخب مصر لمجموعته في تصفيات كأس العالم ، ووجود بعثة مصرية مشرفة في مختلف الألعاب في أولمبياد باريس ، فضلا عن تحقيق ناديي الأهلي والزمالك بطولاتي ابطال افريقيا والكونفيدرالية.

مقالات مشابهة

  • عودة الكهرباء لمركز بنغازي الطبي بعد انقطاع لساعات
  • عميد بلدية الغريفة: أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة
  • غدا.. طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر
  • «القاهرة الإخبارية»: إسقاط مقاتلة روسية من طراز سوخوي 25 في المنطقة الشرقية 
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم الحشيش والإمفيتامين
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • رفع 540 كجم من النفايات خلال حملة تنظيف شاطئ العزيزية
  • “خورفكان” والمنطقة الشرقية تثمر أجود أنواع “المانجو” لطبيعتها الجبلية ومياهها العذبة
  • أمين الجوف يبحث مع مدير فرع البيئة المبادرات المقترحة والشراكة في المهرجانات الزراعية بالمنطقة