(عدن الغد)خاص:

قام نائب وزير الإعلام حسين باسليم، يوم الأربعاء، بزيارة إلى قيادة المنطقة العسكرية الأولى، في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وكان في مقدمة مستقبلي نائب وزير الإعلام، قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس.

وفي مستهل اللقاء رحب اللواء الركن طيمس، بنائب وزير الإعلام والوفد المرافق ، مستعرضا الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية في سبيل مكافحة الإرهاب والتهريب وحفظ الأمن والاستقرار في مسرح عمليات المنطقة.

ونقل باسليم، تحايا وزير الاعلام معمر الارياني الى قيادة المنطقة العسكرية الأولى. مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به والتضحيات التي قدمتها في سبيل حفظ الأمن  والاستقرار في مدن ومديريات وادي وصحراء حضرموت.

وأشاد نائب وزير الإعلام، بمستوى الاستقرار الأمني الذي تشهده مديريات وادي وصحراء حضرموت، والذي انعكس ايجابا على الحركة الاقتصادية والتجارية في محافظة حضرموت.

واستمع باسليم، من قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع، إلى شرح حول التضحيات التي قدمتها في المنطقة في مواجهة الجماعات الارهابية وما حققته من نجاحات كبيرة من خلال ضبط وملاحقة العناصر الخارجة عن القانون، وإحباط الكثير من عمليات التهريب. 

وأشار قائد المنطقة العسكرية الأولى، الى الدور الذي لعبته قيادة ومنتسبي المنطقة، في استقرار الأوضاع بمحافظة حضرموت ومؤسسات الدولة والمؤسسات الخاصة، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشه البلد، مشيدا بالوعي المجتمعي الحضرمي المساند دائما لجهود المنطقة في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الأفكار الدخيلة على المجتمع .

حضر اللقاء ،الدكتور محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام بجامعة عدن، والعقيد محمد باصبيع رئيس شعبة العمليات بالمنطقة، والعقيد الركن عبدالله الضاوي قائد الشرطة العسكرية بالمنطقة، والعقيد احمد بن محفوظ قائد كتيبة المهام ، ومدير عام الإعلام بالوادي والصحراء رشيد العامري، ومدير عام اذاعة سيئون هدار الهدار، ونائب مدير الادارة الهندسية بالوادي المهندس خميس مطينقا.


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المنطقة العسکریة الأولى قیادة المنطقة العسکریة نائب وزیر الإعلام

إقرأ أيضاً:

ننشر السيرة الذاتية للواء عبد المجيد صقر وزير التنمية المحلية المحتمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

حصلت البوابة نيوز على السيرة الذاتية  للواء عبد المجيد صقر  وزير التنمية المحلية الجديد  ومحافظ السويس السابق  خلفا للواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، في التعديل الوزاري الجديد.
ولد اللواء عبد المجيد صقر وزير التنمية المحلية في عام 1962 و تولي منصب محافظ السويس في سبتمبر عام 2018، وشغل عدة مناصب منها مساعد وزير الدفاع عام 2015، ورئيس إدارة الشرطة العسكرية ثم نائب رئيس الإدارة. 
نال اللواء عبد المجيد صقر عددا من الأنواط والميداليات منها نوط الواجب العسكري من الطبقة الاولي وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة.

حصل اللواء عبد المجيد صقر  علي ماجستير العلوم العسكرية من أكاديمية ناصر العسكرية وبكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية وهو احد قيادات الشرطة العسكرية.

مقالات مشابهة

  • أدي اللواء محب حبشي اليمين الدستوري أمام الرئيس محافظا لبورسعيد
  • بعد ترقيته.. الرئيس المصري يعين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة
  • معاه لغتين وحاصل على ميداليات الثورة.. من هو اللواء نهاد شاهين نائب وزير النقل؟
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • مساعد وزير الدفاع.. اللواء محب حبشي محافظا لبورسعيد خلفا للواء عادل الغضبان
  • ننشر السيرة الذاتية للواء عبد المجيد صقر وزير التنمية المحلية المحتمل
  • قائد قوات الدعم السريع يعلّق على عقوبات الاتحاد الأوروبي
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”