صدى البلد:
2024-07-26@05:51:19 GMT

مصرع عشريني في حادث سيارة بسوهاج

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

لقي شاب في بداية العقد الثالث من العُمر، حتفه؛ إثر انقلاب سيارته الملاكي به أعلى كبري سوهاج العلوي دائرة مركز شرطة سوهاج، عقب اختلال عجلة القيادة بين يديه؛ نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي ووفاة قائدها.

خلافات أسرية تُنهي حياة أربعينية بـ"قرص الموت" في سوهاج مصرف مائي يُنهي حياة طفل في سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبین أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو "احمد ا.س.ا- 21 سنة- ويقيم دائرة مركز أخميم"، اختلت عجلة القيادة بين يديه؛ نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة؛ ما أدى إلى انحرافها واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن ذلك وفاة قائد السيارة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، وبسؤال والده المدعو (أيمن س.ا.ا- 52 سنة- بالمعاش- ويقيم بذات الناحية)، قرر بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج انقلاب ملاكى

إقرأ أيضاً:

أطاحت بهما سيارة مسرعة.. مصرع شخصين في حادث سير بأكتوبر

لقي شخصان مصرعهما إثر حادث سيارة على الطريق القادم من حدائق أكتوبر إلى المنيب، بالطريق السياحي نطاق محافظة الجيزة.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارًا من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة بشخصين بالمكان بالطريق السياحي نطاق محافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف، وتبين مصرع شخصين، تم نقلهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

ضربوها وعوروها.. فيلم للكبار فقط يتسبب في حادث مأساوي للمذيعة نهاوند سري


قررت مذيعة قناة النادي الأهلي نهاوند سري حضور فيلم رعب للكبار فقط داخل سينما مول مصر، في حفلة منتصف الليل، لكن السهرة لم تنته كما خططت له المذيعة الشهيرة وتعرضت لحادث مأساوي.

تصادف وجود أسرة برفقتهم طفل صغير لحضور نفس العرض، رغم أن حضور الأطفال ممنوع في مثل تلك الأفلام بسبب مشاهد الرعب التي شتعرض على الشاشة، وأثناء العرض بكى الطفل بشدة مما اضطرها لاستدعاء الأمن الإداري للتدخل لمخالفة السينما قواعد الحضور وإدخال طفل للعرض.

اشتبكت أسرة الصغير مع المذيعة نهاوند وتعرضت لخدوش وجروح في منطقة الرقبة مما اضطرها لتحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين.


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن كواليس واقعة الاعتداء على مذيعة قناة الأهلي، كما كشفت ملابسات التعدي على الإعلامية نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي داخل سينما مول مصر في أكتوبر.

وأفادت تحريات مباحث الجيزة، أن المتهمين بالتعدي على مذيعة قناة النادي الأهلي من أسرة واحدة، وكانوا داخل منطقة السينمات في مول مصر لحضور عرض فيلم خاطف الأرواح الذي يعرض للكبار فقط ولا يسمح بدخول الأطفال والصغار لمشاهدته.

وتابعت التحريات الأمنية، أنه أثناء عرض الفيلم قام أحد الأطفال بالبكاء داخل السينما رغم التنبيه بعدم حضور الأطفال الفيلم، فقامت المذيعة بطلب أمن السينما وتقديم شكوى لهم فقامت إحدى السيدات برفقتها زوجها وأقاربها بالاشتباك معها.

وأكملت تحريات أجهزة أمن الجيزة أن المتهمين في الواقعة اشتبكوا بالأيدي مع مذيعة قناة النادي الأهلي وهو ما نتج عنه إصابتها بخدوش في الرقبة، كما أنها تقدمت بشكوى لإدارة مول مصر بالتعدي عليها والإهمال بالسماح بدخول أطفال إلى فيلم للكبار فقط.


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على المذيعة نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي، داخل سينما مول مصر وجرى الاستماع لأقوالهما للوقوف على ملابسات المشاجرة التي نشبت بسبب عرض فيلم للكبار فقط.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع عاملة فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع موظفة ونجليها وإصابة عامل في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • طالب يحاول إنهاء حياة عامل بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • إصابة شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالحوامدية
  • أطاحت بهما سيارة مسرعة.. مصرع شخصين في حادث سير بأكتوبر
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع سيدة إثر تصادم سيارة بها في كرداسة
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري على طريق قنا سفاجا
  • مصرع عامل وإصابة سائق فى انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج