موقع 24:
2024-06-29@15:55:53 GMT

نادٍ غير متوقع في "البريميير ليغ" يغازل نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

نادٍ غير متوقع في 'البريميير ليغ' يغازل نجم ريال مدريد

كشفت صحيفة GiveMeSport عن أن نادٍ غير متوقع يسعى للتعاقد مع النجم توني كروس عقب نهاية الموسم الحالي.

قالت الصحيفة إن توتنهام مهتم بشكل كبير بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد الذي ينتهي تعاقده مع النادي في يونيو (حزيران) المقبل.

Tottenham Hotspur may have secured a boost in the hunt for Real Madrid midfielder Toni Kroos' signature https://t.

co/DZH7hc4fbZ

— GiveMeSport (@GiveMeSport) October 31, 2023  وتابعت: "يتردد أن أكثر من فريق في "البريميير ليغ" لديه الرغبه في كسب خدمات لاعب الوسط الألماني، ولكن المفاجأة هي دخول "السبيرز" على الخط ضمن الساعية للحصول على توقيعه".
وأشارت إلى أن تراجع مشاركات كروس مع "الميرنغي" بعدما أصبح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعتمد على إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني وفيديريكو فالفيردي في خط الوسط إلى جانب تألق جود بيلينغهام متعدد المهام يفتح الباب أمام رحيل اللاعب عن سانتياغو برنابيو.
واختتمت: "في الوقت الذي يحصل فيه كروس على اهتمام العديد من الأندية، ولكن لن يكون من المستبعد أن يتخذ النادي الإسباني خطوة مفاجئة بتمديد عقده، رغم تقليص أدواره مع الفريق".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد توتنهام توني كروس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين

الدمام- البلاد
أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع الاسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، الذي سيرتدي قميص رقم 6 لمدة عامين، بعدما وقع على العقد رسمياً رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء في مدينة دوسلدروف الألمانية. وقال الرزيزاء:” سيشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقًا قويًا منافساً يواكب المرحلة المقبلة بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد- أحد أكبر الأندية عالميًا- ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق”.

 

بدوره قال ناتشو:” دوري روشن السعودي قوي، وتختلف فيه كل التوقعات. أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات”.
يُذكر أن المدافع الاسباني لم يعرف أي نادِ في مسيرته خلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012-2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفازبـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5). إلى جانب ذلك، توّج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد؛ بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
يشارك “ناتشو” حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية. يأتي ضم المدافع الإسباني كخامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروغواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني؛ وذلك استعدادًا للمنافسات الجديدة، خاصةً بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • حملة إعلانية تكشف عن علاقة كيم كارداشيان بـ لاعب ريال مدريد
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق