أجري الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء المجلس، اتصالات مكثفة بالمهندس الخضر ابراهيم رئيس نادي دكرنس وعدد من المسؤولين فور علمهم بحادث تصادم أتوبيس فريق دكرنس مع سيارة نقل، ما نتج عنه إصابة 23 شخصًا حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم لتلقي العلاج اللازم، دون وجود لحالات وفيات.

وأكد مجلس إدارة اتحاد الكرة للمهندس الخضر ابراهيم أن المجلس يضع كل امكاناته في خدمة مصابي الحادث لتلقي الرعاية الطبية الكاملة، ويتابع المجلس تطورات الحادث أولا بأول.

واطمأن مجلس إدارة اتحاد الكرة على خروج المصابين وتوجههم إلي محافظة الدقهلية بعد تقديم الإسعافات لهم، ويتبقي 3 حالات تحتاج للحجز في المستشفي، وتم نقلهم بالفعل إلي مستشفي المنصورة الدولي بعربية إسعاف مجهزة.

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. عودة المسمار في يناير والتوأم يدخل قائمة المرشحين والأجانب على حافة الهاوية خاص.. بيراميدز يسعى للتعاقد مع نجم الزمالك براتب خيالي

ويعرب مجلس إدارة اتحاد الكرة عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء الحادث المفاجئ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر حادث دكرنس نادي دكرنس جمال علام اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ اسيوط الغربي عند كوبري دمو، بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق، أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها، وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يستقر على رحيل بيريرا
  • قرار عاجل من الجبلاية بشأن الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل بمباريات الدوري
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • ارتفاع مصابي حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بأسوان لـ11 شخصا