صدى البلد:
2024-07-12@01:21:43 GMT

عبد الملك: كولر اصبح كثير الكلام

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أصبح "كثير الكلام"، والفريق لم يظهر جيدا خلال بطولة الدوري الإفريقي سوى في شوطين فقط (الأول في الذهاب سيمبا، والأول في الإياب أمام صن داونز).

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الأهلي لم يشكل خطورة في الشوط الثاني على مرمى صن داونز، والفرص الخطيرة في الشوط الأول كانت أخطاء من حارس المرمى، بالإضافة لفرصة تاو التي احتسبت تسلل ولو سجلت كانت ستحسب باللجوء للفار".

وأضاف: "توقعت معاناة الأهلي من الاجهاد بسبب رحلة جنوب إفريقيا، ولذلك الفريق وقع بدنيًا في الشوط الثاني، والأهلي عندما ضغط بقوة تسبب في وقوع صن داونز في أخطاء كثيرة، والفريق في أخر 7 مباريات لم يستطع الفوز على الفوز على الفريق الجنوب افريقي".

وأكمل: "أنتوني موديست فورمة لاعب (معتزل) وواضح أنه وزنه زائد، وكان الأفضل للأهلي ضم مهاجم أصغر في السن، وهناك في الدوري المصري أفضل منه".

وواصل: "أحمد عبدالقادر هو اللاعب رقم 3 في الجناح الأيسر، بعد حسين الشحات ورضا سليم، ولم يكن ليشارك اليوم إلا بعد إصابة رضا سليم، والفرصة جاءت له ولكنه ليس نفسيا في أفضل حالاته، ولذلك فأنه لم يكن في حالة تركيز خلال اللقاء".

وزاد: "كواليتي لاعبي صن داونز عالٍ جدًا، ويقومون بتحليل الأداء من المدرجات أثناء سير المباريات وقام بسحب مفالا من الملعب، ودفع بلاعب في الوسط، وساهم في تغيير الأداء خلال الشوط الثاني، كما تعاملوا بشكل جيد مع الأهلي في الركلات الثابتة ووضح ذلك خلال الركنيات".

وأشار إلى أنه كان يتمنى الدفع بـ رضا سليم بدلا من أحد لاعبي الوسط، مع دخول الشحات لوسط الملعب بدلا من الدفع بأفشة، وكان صلاح محسن الأفضل على حساب أنتوني موديست، ولكن معظم التغييرات لم تحدث الإضافة المطلوبة في الملعب.

وأتم: "الأهلي فقد الاستحواذ كثيرا في الشوط الثاني، والكرة الوحيدة لـ تاو في الشوط الثاني بعد نزوله لوسط الملعب وتمرير الكرة لـ أفشة الذي لعبها بشكل خاطئ، وأخرجها مدافعي صن داونز".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عيد عبدالملك الأهلى الدوري الافريقي الدوري المصري بطولة الدوري الأفريقي فی الشوط الثانی صن داونز

إقرأ أيضاً:

لله دره” و “نجام” و”بدر العلياء “يتنافسون على سباق “الشوط التحضيري لكأس جامعة الملك عبدالعزيز

متابعة – محمد الجليحي يشهد ميدان الملك خالد للفروسية بالحوية الحفل الرابع والخامس والسادس في الأسبوع الثاني من موسم سباقات الطائف، ويتألف كل حفل من تسعة أشواط تتنوع فيها درجاتها وتصنيفاتها وأعمارها لخيل الثروبيرد والخيل العربية الأصيلة في أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة الموافق 11_12_13 يوليو 2024، والذي يشهد هذا الأسبوع أشواطًا مهمة ابتداءً من الشوط التحضيري لكأس جامعة الملك عبدالعزيز يوم الجمعة، الذي يجمع نخبة من أقوى الخيل على مسافة 1600 متر للخيل المنتجة محليًا بجائزة قدرها 130 ألف ريال، ومن أبرزهم الجواد لله دره لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الفائز بخمسة سباقات في سجله أبرزها كأس الملك عبدالله للفئة الأولى محليًا، فيما حل ثانيًا في مشاركته قبل الأخيرة في سباق كأس خادم الحرمين الشريفين للفئة الأولى محليًا، كما يبرز من ضمن الأسماء المسجلة الجواد نجام للأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز الفائز بتسعة انتصارات سابقه كما أنه حل في ثالث المراكز في مشاركته قبل الأخيرة في سباق كأس ولي العهد للإنتاج للفئة الأولى محليًا. وفي يوم السبت، ستكون البداية مع شوط خصص للأفراس المبتدئة لعمر الثلاث سنوات فقط على مسافة 1200 متر وفي الشوط الثامن خصص لشوط التكافؤ على مسافة 2000 متر للخيالة المتمرنين بدون استخدام السوط، وأما في آخر الأشواط للخيل العربية الأصيلة مفتوح الدرجات على مسافح 1600 متر وبجائزة قدرها 95 ألف ريال نصفها تذهب لصاحب المركز الأول. كما تشهد سباقات يوم الخميس تخصيص 8 أشواط للخيل المبتدئة تخص الخيل المنتجة محليًا والخيل المستوردة والخيل العربية الأصيلة تتنوع فيها المسافات والأعمار.
‎ وعن حضور الزوار للإستمتاع بسباقات الخيل ومشاهدة الخيل عن قرب، فإن الدخول العام مجاني وفق أحكام وشروط نادي سباقات الخيل مما يتيح للجميع إمكانية الوصول إلى مرافق مميزة في الميدان والاستمتاع بالسباقات عبر مقاعد مجانية في المدرجات المطلة على ارضية الميدان بالإضافة إلى العديد من الأمسيات خلال الموسم السباقي التي ستشهد فعاليات عديدة ترفيهية وموسيقية تتناسب مع جميع فئات العوائل بالإضافة إلى متاجر البيع المتعددة النشاطات وأركان وعربات الفود ترك الرائعة وخيارات عديدة أخرى من المطاعم في أمسيات الكؤوس الكبيرة والرئيسية، كما سيتمكن الجمهور أيضًا من المشاركة في عدة مسابقات تفاعلية كمسابقة الترشيحات للخيل الفائزة في الأشواط و الفوز بجوائز رائعة وقيمة، ولضمان تجربة سلسة ومميزة سيتاح التسجيل إلكترونيًا للجميع للحصول على باقات التذاكر سواء المجانية أو المميزة.

مقالات مشابهة

  • محمد الليثى: الأهلي يفاوض نجم مازيمبي وكولر يتحفّظ ويطلب «بن رمضان»
  • الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • لله دره” و “نجام” و”بدر العلياء “يتنافسون على سباق “الشوط التحضيري لكأس جامعة الملك عبدالعزيز
  • الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع"
  • شبانة: الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع"
  • شبانة لـ بيراميدز: أنتم مش قد الأهلي خارج الملعب
  • صباح الكورة.. وليد دعبس يتقدم بإستقالته من رئاسة مودرن سبورت وتياجو الكانتارا يقترب من برشلونة ونجم الأهلي يرفض الرحيل للرجاء المغربي
  • نجم الأهلي يرفض الرحيل للرجاء المغربي
  • نجم الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الفارق أمام الطلائع.. ومواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • رئيس هيئة استاد القاهرة: لا أفهم تصريحات كولر "العنترية".. وسيتم اغلاق الملعب يوم 26 يوليو للصيانة