اتخذت منصة يوتيوب YouTube عددًا من الإجراءات الصارمة ضد استخدام أدوات حظر الإعلانات، حيث منعت الشركة المستخدمين من مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو ما لم يقوموا بتعطيل حظر الإعلانات.  

 

وحذرت الشركة المستخدمين من خلال عرض تحذيرات حول انتهاك شروط خدمة النظام الأساسي، كما أصدرت الشركة عدة رسائل تحذيرية تفيد بأنه سيتم حظر مشغل الفيديو بعد 3 مقاطع فيديو إذا لم يتم تعطيل أدوات وتطبيقات حظر الإعلانات.

 

 

وأكدت الشركة لموقع The Verge أن يوتيوب قد بدأ "جهدًا عالميًا" يطلب من المستخدمين إما شراء اشتراك YouTube Premium أومنعهم من مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو.  

 

ولم تحدد يوتيوب نوع القيود التي يفرضها على المستخدمين الذين يستخدمون أدوات حظر الإعلانات من خلال هذه التجربة، وقالت في بيان لها إن “استخدام أدوات حظر الإعلانات ينتهك شروط خدمة يوتيوب”. 

 

وقالت الشركة العام الماضي إن لدى يوتيوب 80 مليون مستخدم لديهم اشتاكات مدفوعة الأجر، ومع ذلك، تقوم جوجل بتجربة طرق مختلفة لزيادة هذا الرقم. 

 

كما أجرت الشركة اختبارات تطلب من المستخدمين الدفع مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة 4K أو عرض إعلانات متعددة غير قابلة للتخطي للحصول على تجربة متواصلة.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يوتيوب الاعلانات حظر الإعلانات حظر الإعلانات

إقرأ أيضاً:

بعد وساطة الشناوي.. حسام حسن يتخذ قراره حول استدعاء حجازي للمعسكر القادم

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن، استبعاد أحمد حجازي، لاعب نادي نيوم السعودي، من قائمة المحترفين التي ستنضم للمعسكر المقرر في أكتوبر لمواجهة موريتانيا.

حجازي خارج قائمة منتخب مصر في معسكر أكتوبر رغم وساطة الشناوي

وغاب حجازي عن المعسكر السابق، حيث لم يكن ضمن خطط الجهاز الفني قبل السفر إلى بوتسوانا لأسباب شخصية.

وكان قد أوضح حجازي، عبر ستوري على إنستجرام: "لم أعتذر عن المشاركة في معسكر المنتخب، بل تم استبعادي من قبل المدير الفني".

يُذكر، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، قد قام بدور الوساطة بين الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن وأحمد حجازي، قلب دفاع نادي نيوم السعودي.

وجاءت هذه الخطوة من أجل تسهيل عودة حجازي إلى المنتخب في معسكر أكتوبر المقبل، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب، إلا أن الجهاز قرر عدم ضم حجازي في المعسكر المقبل.

فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي

ويتصدر منتخب مصر حاليًا المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الرأس الأخضر المركز الثاني بـ3 نقاط، تليه موريتانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يأتي بوتسوانا في المركز الرابع دون نقاط.

واستهل المنتخب المصري مشواره بفوز كبير على كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، سجلها كل من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

وفي المباراة الثانية، قاد التوأم المنتخب للفوز على بوتسوانا بأربعة أهداف نظيفة، حيث أحرز تريزيجيه هدفين، بالإضافة إلى هدفين آخرين من محمد صلاح ومصطفى فتحي.
 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • آلاف المتظاهرين يحاولون اقتحام السفارة الأميركية في بغداد.. فيديو
  • لافروف: منتهكو قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701 بشأن لبنان يجب أن يواجهوا إجراءات صارمة
  • أجهزة التلفاز الذكية من إل جي تجلب الإعلانات إلى شاشات التوقف
  • واتس آب يستعد لإطلاق ميزة غير مسبوقة للتواصل بين المستخدمين
  • مسلم يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "واحشاك" بأكثر من مليون مشاهدة
  • حمزة نمرة يحافظ على تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • رسمـيا... الشركـة الجهوية متعددة الخدمـات تعـوض "الرامسـا" في جهة سوس ماسة -فيديو-
  • بعد وساطة الشناوي.. حسام حسن يتخذ قراره حول استدعاء حجازي للمعسكر القادم
  • موقع تنزيل محتوى الوسائط الاجتماعية الشامل الخاصة بك :Hitube