أكد الدكتور أحمد حورس، مدير مستشفى بلطيم النموذجي، خروج 21 مصاب من مصابي حادث ، تصادم أتوبيس فريق دكرنس مع سيارة نقل، وجرى تحويل 2 من المصابين للمستشفى الجامعي بالمنصورة، وحالة كل المصابين مستقرة.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ،  إخطارا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أتوبيس فريق نادي دكرنس بمحافظة الدقهلية بسيارة نقل على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من مارينا دلتا بنطاق مركز بلطيم، وتم الدفع بالخدمات الأمنية لتيسير الحركة المرورية والوقوف على تفاصيل الحادث.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بسرعة نقل الصابين، لمستشفى بلطيم النموذجي، لتلقي العلاج والإسعافات الازمة، وتبين من سجلات المستشفى إصابة كل من محمود صابر، 55 عاما، وأحمد محمد عبده 22 عاما، ومحمد هشام محمد، 16 عاما، والسيد لطيف السيد، 16 عاما، ومحمد تامر رمزي، 17 عاما، وخالد السيد محمد، 28 عاما، ومحمد عبده محمد، 16 عامماً، ومحمد ناصر جاد، 16 عاما، وأحمد منصور، 45 عاما، ومحمد محمود خليفة، 53 عاما، وجمال إبراهيم محمد، 47 عاما، وكريم أحمد متولي، 17 سنة، بإصابات متفرقة، وتم تقديم كافة الإسعافات الازمة، وخرج 21 مصاباً وجرى تحويل 2 منهم لمستشفى جامعة المنصورة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ حادث تصادم اخبار الحوادث طريق دولي

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : ” إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم “كيرة والجن”، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • صحة مطروح: خروج 33 من مصابي حادث الأتوبيس وحجز 24 تحت الملاحظة
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • ارتفاع عدد حالات الوفاة في حادث أتوبيس مطروح ليصل إلى 5
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • بالأسماء.. جثة و 14 مُصابًا في حادث تصادم سيارتين بـ «زراعي البحيرة»
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)